languageFrançais

الاحتفاظ بخمسة أشخاص ينشطون في شبكة لترويج المخدرات وحجز 30 صحيفة زطلة

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة لأعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني بالاحتفاظ بخمسة أشخاص من ببنهم فتاة للاشتباه في انخراطهم في شبكة لترويج المخدرات وتبييض وغسيل الأموال وذلك اثر حجز أكثر من ثلاثين صفيحة من الزطلة ومبلغ مالي هام متأت من عائدات الترويج. 

وتفيد المعطيات المتوفرة بأن معلومات وردت على أعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني مفادها الاشتباه في اندماج شابين من سكان حي التضامن في شبكة لترويج المخدرات، وبتعميق التحريات تبين أنهما سيتوصلان بشحنة من المخدرات سيتم جلبها من المنستير. 

وحسب ذات المعطيات وبالتنسيق مع النيابة العمومية تم تحديد هوية الوسيط في عملية نقل المخدرات حيث تبين أنه يقطن بجهة سقانص من ولاية المنستير، وبمداهمة منزله تم ضبطه صحبة شقيقه وصديقته وبتفتيش المكان تم حجز أكثر من ثلاثين صفيحة من المخدرات وسيارتين كانوا يعدّون لاستعمالهما في عملية نقل شحنة المخدرات بالاضافة الى مبلغ مالي هام متأت من عائدات الترويج. 

وبمواصلة الأبحاث تم ايقاف الشابين من حي التضامن، ليتقرر الاحتفاظ بالمظنون فيهم الخمسة لدى الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني من أجل جرائم ترويج المخدرات وتبييض وغسيل الأموال.