languageFrançais

العقبة2: تلاميذ المدرسة تناولوا أكلات خفيفة من محل لبيع المرطبات

تم نقل 4 تلاميذ يدرسون بالمدرسة الإعدادية العقبة 2 بمنطقة الزهروني بالعاصمة إلى مستشفى الأطفال بباب سعدون و3 آخرين إلى مركز الإسعاف الطبي الاستعجالي بمنفلوري وذلك على اثر إصابتهم بآلام على مستوى المعدة والأمعاء وحالات إغماء تنقلت على أثرها وحدات الاسعاف والحماية المدنية على عين المكان.


وتم إجراء فحوصات لحوالي 30 تلميذا بالمدرسة المذكورة صرحوا بأنهم تناولوا أكلات خفيفة من محل لبيع المرطبات امام مدرستهم ،حسب تصريح الدكتورة هندة الشابي عن غرفة العمليات المركزية بوزارة الصحة لموزاييك.

 

وفي متابعة للخبر تم الإبقاء على 7 تلاميذ من المدرسة الإعدادية العقبة 2 بالزهروني بالعاصمة في مركز الإسعاف الطبي الاستعجالي بمنفلوري و15 اخرين في مستشفى الاطفال بباب سعدون لاستكمال الفحوصات بعد نقل 35 تلميذا على اثر اصابتهم بآلام بالمعدة نتيجة تناولهم اكلة خفيفة من محل لبيع المرطبات امام مدرستهم .


  كما نفت الدكتورة هندة الشابي عن غرفة العمليات المركزية بوزارة الصحة لموزاييك تسجيل إصابات خطيرة في صفوف التلاميذ مشيرة الى انه تم فتح تحقيق من قبل المصالح الصحية المختصة والبلدية للتثبت من تعرض التلاميذ لحالة تسمم غذائي من عدمه.