languageFrançais

شاكرة رماح: دوري صغير في ''تاج الحاضرة''.. لكن سرقت الأضواء

ضيفة ''رمضان شو'' الأربعاء 13 جوان 2018 هي الممثلة شاكرة الرماح التي تحدّثت عن مشاركتها في مسلسل ''تاج الحاضرة'' خلال شهر رمضان.

وقالت إنّ ظهورها كان صغيرا في دور "محبوبة" لكنّها سرقت الأضواء، متابعة أنّها كانت متخوّفة من الدور المسند إليها في البداية لكن نجحت في ترسيخ الشخصية وترك انطباع جيّد عن أدائها رغم المساحة الصغيرة المخصصة لها، قائلة "حاولت التمثيل بحرفية ونجحت في ذلك". 

وأشارت الرماح إلى أنّها رفضت في البداية أداء دور "محبوبة" لكن إصرار فريق العمل عليها جعلها توافق في نهاية المطاف، معتبرة أنّ الدور قوي وشخصية "محبوبة" نالت إعجابها.

واعتبرت ضيفة "رمضان شو" أنّ الدور أغراها لأنها ستقدّم شخصية المرأة الريفية القوية التي تضعف بسبب أبنائها لكنها حافظت على عزة نفسها.

وأوضحت أنّها اشترطت أن تكون ضيفة شرف في جنيريك العمل، مقرّة أنّها تجهل إن كانت ستشارك في الجزء الثاني من "تاج الحاضرة" أم لا.

وعن أدائها للهجة الكاف والانتقادات التي طالتها بسبب عدم إتقانها كما يجب، أقرّت شاكرة الرماح أنّها بذلت مجهودا في ذلك وتجهزت للدور  مع الصادق حلواس وقامت بتصحيح النص، مشيرة إلى غياب مصحح لهجات لمنع مثل هذه الأخطاء.

وشدّدت على أنّها لم تملك الكثير من الوقت للتحضير وحاولت التركيز على الأداء "لأنّ أداء الممثل هو الذي ينجح الدور".