languageFrançais

ممادو ''دليلك ملك'': هذي أكثر جملة وجعتني بعد الحلقة

ضيف ''رمضان شو'' الأربعاء 13 جوان 2018 هو علي الجعايدي أحد مشتركي برنامج "دليلك ملك" عن ولاية قبلي، حضر للحديث عن مشاركته والمبلغ الهام الذي رفضه.

وقال إنّه لم يستطع استيعاب ما حدث في الحلقة التي حظيت بنسب مشاهدة قياسية لم يقع تسجيلها سابقا في تاريخ الحصة إلّا بعد مرور عدّة أيام.

وشدّد علي الذي شارك باسم "ممادو" ويعمل كمنشط بأحد النزل، على سعادته بالمبلغ الذي فاز به (25 ألف دينار) رغم رفضه لمبالغ كبيرة قدّمت له، معتبرا أنّ المسابقة لعبة حظ "يا تصيب يا تخيب".

وأشار ضيف "رمضان شو" إلى أنّه كان يرغب في الفوز ب50 ألف دينار لبعث مشروع خاصّ، قائلا "ما نعرفش علاش رفضت كل المبالغ اللي قدّمها البنكاجي... يمكن لا شعوريا كنت نقول لا كنت نتخيل المليار عندي" وفق تعبيره.

وأضاف علي الجعايدي أنّ حماس الجمهور وبقية المتسابقين جعلاه يعجز عن التفكير وأخذ القرار المناسب ما جعله يرفض 65 ألف دينار ثمّ 125 ألف دينار ثمّ 200 ألف دينار.

ولفت "ممادو" في السياق ذاته إلى أنّه تلقى الكثير من الاتصالات لمساندته والتخفيف عليه، مقرّا أنّه تألّم بسبب بعض التعاليق والسخرية منه واتهامه بالطمع، قائلا "أكثر ما آلمني جملة تكررت كثيرا وهي الفقر ما يظلمش".

واعتبر علي أنّه يعتبر نفسه محظوظا لأنه تم قبوله من ضمن 100 شخص تقدّموا للمشاركة في البرنامج، على حدّ تعبيره.