languageFrançais

فريق 'فاميليا لوول': السيتكوم ضحيّة توقيت البثّ 

قال الممثل رياض النهدي بطل سيتكون ''فاميليا لول' الذي يعرض على القناة الوطنية الأولى خلال شهر رمضان إنّه راض جدّا عن العمل، واكتشف تناسقا كبيرا بين الممثلين على غرار بعلوش ومراد بن نافلة والمرحومة خديجة بن عرفة ومريم بن مامي.

وأكّد في برنامج "رمضان شو" اليوم الخميس 25 ماي 2018 أنّه يقدّم شخصية جمال العايش موظف ببنك الذي يعايش واقع العائلة التونسية.

وشدّد على أنّ الممثلين قدّموا كوميديا 'السهل الممتنع' الخالية من التهريج الساذج 

من جانبه اعتبر امير التليلي المعروف بـ"أمير سلام مسيو" أنّ جرعة الضحك في السيتكوم موزونة وموزعة على امتداد 30 حلقة.

وعن تراجع عدد المشاهدات على اليوتيوب، أوضح أن الحلقة الأولى حققت عددا مرتفعا لكنه تراجع في الحلقات الموالية، مبيّنا أنّه أمر طبيعي لكن سيرتفع تدريجيا خاصة في غياب الإعلان الترويجي للسيتكوم قبل انطلاق شهر رمضان عكس بقية الأعمال، قائلا "لو تمّ تغيير توقيت بثّه سينجح أكثر".

كما أوضح مخرج العمل نجيب مناصرية أنّ تعطّل عرض السيتكوم منذ سنتين كان بسبب إشكال بين الجهة المنتجة ومحمد الحناشي المنتج  المنفذ ما حال دون عرض العمل.

وقال إنّ تداخل المهام بين المخرج والمنتج المنفذ خلق عدة إشكاليات في البداية ثم تمّ التوصل إلى حلّ في النهاية، لافتا إلى أنّه كان في سباق مع الزمن لإنهاء التصوير خاصّة أنّه كان مطالبا بتقديم 6 حلقات كل أسبوعين وهو امر مستحيل لهذا كنت يصور ويقوم بالمونتاج في نفس اليوم 

واعتبر أنّ "فاميليا لوول" كان ضحيّة التوقيت، متابعا "لو تم تغيير توقيته سيحظى بمتابعة أكبر" وفق قوله.