languageFrançais

سامية رحيّم: هناك نية لانجاز ''الخطاب ع الباب 3''

أكّدت الممثلة  سامية رحيّم أنّ غيابها عن الدراما لم يكن بإختيارها، مشيرة إلى أنّ ابتعادها عن التمثيل أمر يؤلمها ولكنها لا تفصح عن ذلك.


وقالت في حوار لبرنامج رمضان شو الإثنين 19 جوان 2017، ''في البداية تغيّبت لظروف عائلية، اذ انّ العناية بوالدتي المريضة يتطلّب مني الكثير من الوقت ولكن بعد ذلك لم يتّصل بي المخرجون بدورهم''.


وتشارك سامية رحيم في رمضان 2017 في سلسلة جنون القايلة التي تعرض حاليا على القناة الوطنية الأولى. 

وتعتبر انّ السلسلة تتضمن العديد من الرسائل الإيجابية التي تمكّن الأطفال  من العودة إلى بعض الأشياء التي افتقدناها خصوصا مع تطوّر وسائل التواصل والحضور المكثف للأنترنات ووسائل التواصل الإجتماعي على غرار فايسبوك.  وتعتبر سامية رحيّم أنّ فايسبوك يعدّ أخطر من ''بوشكارة''، الذي يخيفون به الأطفال.

وعن حصرها دائما في دورها في مسلسل ''الخطاب ع الباب'' قالت: ''انا بدأت أقلق فعلا من الخطاب ع الباب وكأنّي لم أمثل في عمل درامي غيره''.


وفي سياق حديثها عن هذا العمل أشارت سامية رحيم إلى وجود نية لإنتاج جزء ثالث من المسلسل، وأشارت إلى أنّها تحدّث في الموضوع مع  الممثل رؤوف بن عمر  الذي تحدّث بدوره مع المدير العام للتلفزة  الياس الغربي قبل ان تتم اقالته، وقد وافق من حيث المبدا، كما أشارت إلى استعداد المخرج  صلاح الدين الصيد إلى اخراج هذا الجزء الجديد.