languageFrançais

بسام الحمراوي: دور الشر.. من بين التحديات التي أردت خوضها

نوّه الممثل بسام الحمراوي بالقيمة الهامة لمسابقة التصويت ''رمضان 'أواردز 2024'' التي أطلقتها إذاعة موزاييك لاختيار أفضل الأعمال وأفضل الممثلين والممثلات خلال شهر رمضان.

وأفاد الحمراوي في حوار لبرنامج ''نجوم'' اليوم الأحد 7 أفريل 2024 أن المصداقية التي تحظى بها إذاعة موزاييك واختيار أفضل ممثل عبر تطبيق الاذاعة من قبل الجمهور وليس من لجنة عاملان مهمان في قيمة الجائزة.

وحول سيتكوم ''سوبر تونسي'' الذي عرض خلال النصف الأول من شهر رمضان, عبر الحمراوي عن سعادته بخوض تجربة جديدة في عالم التمثيل من خلال أداء دور الشخصية الشريرة وهي من بين التحديات الجديدة التي أراد خوضها مشيرا إلى أن شخصية البطل الخارق لا تستهويه وفق قوله.

كما تحدّث ضيف 'نجوم' عن شغفه بالمسرح الذي خيّره على الأعمال التلفزية والسينمائية مشيرا في السياق ذاته إلى أن الفن الرابع لا يوجد فيه روتين كما هو في بقية الاعمال وقال:'' المسرح ما نجمش نشبع منو لأنه مفيهش روتين كيما في التلفزة.. يخليك تسافر بين الولايات وتقابل جمهور مختلف''.

وحول مسرحية ''المايسترو'' التي تعرض حاليا, رجّح الحمراوي امكانية المواصلة في عرضها خلال سنوات قادمة مشيرا إلى أنه يسعى الى توثيقها واختار المسرح البلدي لذلك.

وعبّر الحمراوي عن استعداده لإعادة تجربة الاخراج التلفزي بعد مسلسل ''قلب الذيب'' في حال تم توفير الميزانية اللازمة لذلك وعدم التدخل في المونتاج لافتا في السياق ذاته أنه معجب بتقديم الاعمال التاريخية ويملك سيناريو عملين الأول تدور أحداثه حول تونس في فترة الأربعينات والثاني في فترة القرن التاسع عشر وتدور قصته حول إلغاء تونس للرق.     

وحول سلسلة ''تضحك تخرج'', أشار الحمراوي إلى أنه سعيد بعودة سامي الفهري الى المشهد الإعلامي مستدركا بالقول أنه خيّر عرض العمل خارج شهر رمضان كما نوه بأن الأداء تم بتلقائية تامة وفق قوله.