languageFrançais

وليد عيادي: ''رڤوج' هي البطلة والشخصية الرئيسية..'


تحدث الممثل وليد عيادي عن دوره ''يوسف'' في المسلسل الرمضاني ''رڤوج'' للمخرج عبد الحميد بوشناق والذي يبث على قناة نسمة، مؤكدا في برنامج ''رمضان شو'' مساء الجمعة  22 مارس 2024 أن رحلته مع العمل كانت طويلة وعميقة.

وقال إن 'رڤوج' (منطقة في الفحص من ولاية زغوان) هي الشخصية الرئيسية وهي بطلة العمل، وهو شاهد ومكتشف لهذا العالم، لافتا إلى أن جميع شخصيات العمل شاركت في لوحة 'رڤوج' الذي يتضمن قيمة جمالية عالية.

وأوضح أنه تلقى اتصالا من المخرج عبد الحميد بوشناق منذ الموسم الصيفي واقترح عليه المشروع، متابعا ''العمل هو فكرة عبد الحميد بوشناق بالأساس، ونحن كممثلين اشتركنا معه في ورشة الكتابة وطورنا فكرته الأصلية.. وشاركنا جميعا في كتابة عالم الرقوج..'

ولفت إلى أن شخصيته هي من اختيار المخرج، وقام بتطويرها على طريقته، متابعا أنه عايش مراحل مختلفة من المشروع الذي جمع بين الخيال والفنتازيا.

وتابع أن 'يوسف' في 'رڤوج' يمثل شريحة من الشباب المتقاعس والمتخاذل، مضيفا أن يوسف لا أهداف له في الحياة إلى أن تمنحه الحياة فرصة لتخلق معنى لوجوده. كما قال إن الشخصية هي مزيج بين بعد أناني وحب للذات وبعد مجتمعي منفتح على المحيطين بها.

ولفت وليد العيادي في سياق متصل إلى أنه رفض سابقا المشاركة في أعمال تلفزية لأنه لم يؤمن بالمشاريع التي طرحت عليه، موضحا '' لم أكن متحمسا في السابق للمشاركة في التلفزة، وتلقيت مقترحات وهي قليلة لكن رفضتها لأنني لم أؤمن بالمشروع..''