languageFrançais

صلاح مصدق: دوري في باب الرزق يعكس نماذج جعلت من 'الدينار سيّد الموقف'

تحدث الممثل صلاح مصدق في برنامج ''رمضان شو'' مساء الجمعة  22 مارس 2024 عن دوره في العمل الدرامي الرمضاني ''باب الرزق'' الذي يبث على القناة الوطنية الأولى، وهو من سيناريو محمد علي دمق وإخراج هيفل بن يوسف.

وقال إن شخصيته في العمل 'لعوبة وانتهازية' همّها الوحيد المال، والشخصية تعكس نماذج من المجتمع جعلت من ''الدينار سيّد الموقف'' وهذا إشكال كبير، وفق تعبيره.  

ونوه في هذا الإطار بالعمل رفقة ممثلين مقربين منه على غرار الممثل كمال التواتي الذي  يشاركه البطولة في ''باب الرزق''، قائلا ''أحس براحة نفسية كبيرة حينما أعمل مع ممثلين مقربين مني على غرار كمال التواتي وجمال ساسي..''

وحول طريقة تعامله مع الممثلين الشبان والوجوه الجديدة، أكد صلاح مصدق أنه يعمل دائما على التأطير والمساعدة، متابعا '' نحاول ديما نعدي الخبرة متاعي للممثلين الشبان وناخذ منهم الاندفاع.. أما الشبان إلي جايين من انستغرام ما نفيقش بيهم خاطر ماعنديش أنستغرام..''

وتحدث ضيف رمضان شو في سياق متصل عن الأعمال التاريخية، قائلا إن الشخصية التاريخية التي يريد تجسيدها هي ''الصادق باي''، معرجا في هذا الإطار عن الشبه الكبير بينهما. كما قال إن فرحات حشّاد يستحق عملا تاريخيا بسيناريو ضخم.