languageFrançais

محمد مراد: لهذا تأخّر تصوير 'فلوجة'.. وشرف لي تشبيهي بظافر العابدين

قال الممثل محمد مراد خلال استضافته في برنامج ''رمضان شو'' اليوم الخميس 21 مارس 2024 إنّ تصوير مسلسل 'فلوجة' في موسمه الثاني مازال متواصلا جرّاء تأخر الحصول على بعض التراخيص لتصوير مشاهد خاصّة في المعهد.

وبيّن أن الشخصيات التي برزت في الموسم الأول بقيت في أذهان التونسيين منذ رمضان الفائت مما جعل العمل أسهل هذه السنة.

وعن دور "كادار" تاجر المخدرات الذي يقدّمه، كشف محمد مراد أنّ المهم ليس المساحة الممنوحة للشخصية بل الأداء والحضور والتأثير على سير الاحداث.

وأضاف "في الموسم الأول  كان يجب أن يعاقب "كدار" على الجرائم التي ارتكبها بدخوله السجن لكنه يعود هذه السنة وسنكتشف مآل هذه الشخصية في الحلقات القادمة".

وأكّد ضيف "رمضان شو" أن الاحداث تسير في نسق تصاعدي وهناك مفاجآت كثيرة في قادم الحلقات.

واعتبر أن المخرجة وكاتبة السيناريو نجحتا في إخراجه من شخصية الشاب الهادئ واللطيف التي تعوّد عليها الجمهور ومنحتاه دورا مختلفا تماما في "فلوجة".

وفي سياق متصل، أوضح محمد مراد أن كل الشخصيات الجديدة قدمت إضافة والمشاهد التي تم تصويرها في الريف مع الشخصيات الجديدة والمحاور أدخلت روحا جديدة لأنها طرحت قضايا مهمّة على  غرار الانقطاع عن التعليم وتشغيل الأطفال والنساء العاملات.

كما تطرّق مراد إلى مشاركته في الدراما السورية "تاج" للمخرج سامر البرقاوي، مؤكد سعادته بالمشاركة في مثل هذا العمل الضخم وأمام ألمع النجوم العرب.

ولفت إلى أنه حظي بترحاب كبير من الجهة المنتجة والممثلين وكل طاقم العمل مما سهّل عليه الإندماج منذ المشاهد الأولى، حسب تعبيره.

وأقرّ أنه ترك انطباعا جيدا لى كلّ الفريق الذي عمل معه في مسلسل "تاج" وسيكون سعيدا إن تمت دعوته للمشاركة في عمل آخر.

وعن إطلاق تسمية "ظافر العابدين الجديد" عليه، قال الممثل محمد مراد إنه لشرف أن يتم تشبيهه بالنجم التونسي ظافر العابدين، متمنيا أن يحقق مسيرة ناجحة في التمثيل كالتي حققها.