languageFrançais

الخطوط التونسية : أسعار تفاضليّة لفائدة التونسيين المقيمين بالخارج


أطلقت الخطوط التونسيَة عرضا خاصا بالتونسيين بالخارج انطلاقا من عدة دول أوروبية إضافة إلى المغرب والعربية السعودية ويشمل جملة من التخفيضات تساوي 30 % بالنسبة للعاملين بالخارج وتخفيضا بنسبة 33 %.للأطفال إضافة إلى التخفيض بـ 25 بالمائة للشباب المتراوحة أعمارهم بين 18 و أقلّ من 26 سنة.

وأكدت الناقلة الوطنية أنّ فترة البيع تمتد من يوم غد  23 فيفري  إلى 31 مارس على أن تكون فترة السَفر من غرة جوان إلى 31 أوت.


وفي ما يلي تفاصيل بلاغ الخطوط التونسية :


تعلم الخطوط التونسيَة أنّها تطلق، بداية من 23 فيفري 2017 ، عرضا خاصا يشمل جملة من التخفيضات تساوي 30 % على الأسعار الدنيا للتعريفات الخاصة بالتونسيين بالخارج Tarifs Travailleurs) ( دون احتساب الضرائب وذلك انطلاقا من الوجهات التالية : فرنسا، ألمانيا ، بلجيكيا ، إيطاليا ، النمسا ، هولندا، سويسرا، إسبانيا ، البرتغال، المغرب والعربية السعودية.


وتتمثل الشروط الخاصة بهذا العرض، المتوفّر عبر نقاط البيع الخاصَة بالخطوط التونسية ومختلف وكالات الأسفار المصادق عليها، فيما يلي:

-    فترة البيع: من 23 فيفري 2017 إلي 31 مارس 2017
-    فترة السَفر: من 01 جوان 2017 إلى 31 أوت 2017 ( تاريخ آخر سفرة)
-    فترة المكوث القصوى بالوجهة المقصودة : 3 أشهر.


وبفضل هذا العرض، يحظى الأطفال والشباب بتخفيضات خاصة على التعريفة ّ دون إحتساب الضرائب كما يلي:


    للأطفال المتراوحة أعمراهم بين 02 وأقل من 18 سنة:  33 %.
    للشباب المتراوحة أعمارهم بين 18 و أقلّ من 26 سنة: 25 %.
-    وزن الأمتعة: يسمح هذا العرض بوزن للأمتعة يساوي 32 كغ وللمسافر حرية الإختيار بين حمل حقيبة او اثنتين عوضا عن حقيبة واحدة.


وفضلا عن هذا العرض الخاص بجاليتنا بالخارج الذي تطلقه الخطوط التونسية ، تستعدّ الناقلة الوطنية للموسم الصيفي القادم ببرمجة 50 ألف مقعد أي بزيادة 20 ألف مقعد مقارنة بالموسم الماضي  موزّعين على كامل شبكتها. كما سخّرت الشركة كل إمكانياتها البشرية واللوجستية لتوفير أفضل الظروف الممكنة لتنقل التونسيين المقيمين بالخارج.