languageFrançais

الملعب القابسي : شكاية 'الجار' زوبعة في فنجان وليس لها أي سند قانوني

علّقت هيئة الملعب القابسي على الشكاية المقدمة من قبل هيئة مستقبل قابس ضد كل من رئيسها الشرفي ونائب الرئيس حول وجود شبهات بمحاولة شراء ذمة لاعب أو اثنين.

وأوضحت هيئة الملعب القابسي في بيان مساء الخميس 12 أكتوبر 2017 أن الرئيس الشرفي للجمعية متواجد خارج حدود الوطن منذ ما يقارب الشهر ولم يكن باتصال مع أي مسؤول من جمعية الملعب القابسي، ونزهته الهيئة من كل هذه الشبهات .

واعتبرت الهيئة أن الشكاية المقدمة غير مستوفاة لأركانها القانونية شكلا ومضمونا و'كل ما في الأمر انه قد تم محاولة استدراج نائب الرئيس من قبل لاعب لا ينتمي حاليا لمستقبل قابس وتم طرده بداية الموسم الحالي لوجود شبهات تحوم حوله بسبب سوابقه المتعددة في بيع ذمته خلال مسيرته الرياضية ، وعند كشف ألاعيبه استعمل أساليب خبيثة وخسيسة لبيان ولائه ووفائه لجمعيته الأم' ، حسب نص البلاغ.

وقالت الهيئة إن هذه الحادثة هي زوبعة في فنجان وليس لها أي سند قانوني وان اختيار هذا التوقيت بالذات قبل يومين من مقابلة الدربي يأتي ضمن إطار الحرب النفسية ومحاولة بث البلبلة صلب النادي إضافة إلى محاولة توتير العلاقة المتينة التي تربط رئيس الجمعية بنائبه .

ودعت أحباءها إلى عدم الانسياق وراء هذه المهاترات والتركيز على اللقاء المنتظر والوقوف وراء الجمعية خلال هذه الفترة، مبرزة أن  هذه الحادثة لن تزيدهم إلا قوة وإصرار وستكون لهم خير دافع للانتصار على الجار.

وسبق وأن أكد رئيس مستقبل قابس غسان المرزوقي لموزاييك الخميس 12 أكتوبر 2017 ان هيئة فريقه تقدمت بشكاية جزائية لدى وكالة الجمهورية ضد كل من نائب رئيس الملعب القابسي والرئيس الشرفي 'للستيدة' وذلك بتهمة محاولة إرشاء استنادا إلى تسجيلات صوتية "تمت معاينتها طبقا للقانون" ، وفق تعبيره.