languageFrançais

مر على بعثها أسابيع معدودة : 'سينيور أنتيريم' تحقق نجاحاتها


منذ الإعلان عن إحداثها في 14 فيفري الماضي من قبل  الخبير الدولي في الطاقة عماد درويش كأول شركة مختصة في الوساطة بين الخبرات التونسية في مختلف المجالات والمؤسسات الراغبة في التعاقد الظرفي وحسب الأهداف معها ما فتئت هذه المؤسسة Senior Interim تتقدّم بخطوات ثابتة من أجل تحقيق الأهداف التي رسمت لها .
 
وبعد انطلاق الحملة الاعلانية الكبرى للتعريف بالشركة عبر شاشات التلفزيونات وأثير الإذاعات ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من وسائل الاتصال في تصور جديد وثوري للتعامل مع الخبرات انطلقت الشركة في أنشطتها الميدانية داخل تونس وخارجها .


وفي هذا الإطار سجلت الشركة حضورها بمعرض يعنى بالمتقاعدين بباريس من 18 إلى 20 أفريل الجاري . كما أنها ستشارك في معرض آخر حول نفس الموضوع بمدينة " تولوز "  الفرنسية في الأيام القليلة القادمة .


ومن خلال هذه المشاركات الخارجية وأيضا من خلال التحركات الميدانية التي تهتمّ بالولايات التونسية سجّلت الشركة إقبالا غير متوقّع من أشخاص تونسيين وفرنسيين لهم خبرة عقود من الزمن ويرغبون في وضع خبراتهم على ذمّة من يريد أن يستفيد منها من مؤسسات .


ويذكر أنّ فلسفة إحداث هذه  الشركة  تقوم على أهمية الاستفادة من الخبرة التي يتمتع بها المتقاعدون في مختلف المجالات وعلى قدرتهم المتواصلة على العطاء  . ومن هذا المنطلق تقوم  الشركة بتأمين الوساطة بين المؤسسات والخبرات التونسية  والأجنبية سواء منها التي بلغت سن التقاعد أو التي اكتسبت خبرة عقود من الزمن في مجالها ويمكن الاستفادة من خبرتها من خلال تعاقد ظرفي لمهمة معينة .
 
وللإشارة  والتذكير أيضا  فتحت  Senior Interim  المجال لهذه الخبرات للتسجيل في قاعدة بياناتها سواء عبر الاتصال المباشر بفرعي الشركة في البحيرة 2 أو في صفاقس أو  من خلال الموقع الالكتروني للشركة (www.seniointerim.net) بتقديم السيرة الذاتية والاشتراك في هذه الخدمة .


 وتوضع قاعدة البيانات على ذمة الشركات الكبرى في تونس وخارجها وتكون بذلك مرجعا  لها لإيجاد الخبرات التي تبحث عنها للاستفادة من تجربتها سواء لتكوين موظفيها أو للعمل على ملفات معينة وغيرها.