languageFrançais

دوري أبطال أوروبا مباراة ريال مدريد وبايرن مع 1xBet

في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأول، أسعد بايرن وريال مدريد الجماهير بكرة قدم رائعة. وكانت النتيجة 2-2 نتيجة مستحقة في الصراع بين فريقين متساويين. وفي مدريد، يمكن للجماهير أن تتوقع مباراة متوترة بنفس القدر.

ستجد العديد من خيارات الرهان للمحطة الثانية أدناه.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون اللعب بالتأكيد: إجمالي الأهداف يزيد عن 1.5 عند 1.163

نجح هذا الرهان في 23 مباراة من أصل 27 مباراة خاضها المنافس في الكأس ودوري أبطال أوروبا. الفرق لديها ما يكفي من المشاكل مع الدفاع. بداية، يتعلق الأمر ببايرن الذي يضم العديد من اللاعبين المصابين. أداء ريال مدريد أفضل، لكن من غير المرجح أن يلعب الفريق كرة قدم دفاعية على أرضه، وسيكون للخصم فرص.

لمحبي المنطق: عدد الأهداف في الشوط الثاني أكثر من الشوط الأول عند 2

الرهان الذي نجح في مباراة الذهاب يبدو منطقياً في مباراة العودة. لقد كان ريال مدريد في كثير من الأحيان مثل الثعبان هذا الموسم: ينتظر أخطاء الخصم ثم يعاقبهم. لكن توماس توخيل ليس المدرب الذي سيدفع لاعبي بايرن للهجوم منذ البداية. لذلك، من المرجح أن تبدأ المباراة في الشوط الثاني، بعد تسجيل الهدف.

بالنسبة لأولئك الذين يريدون الفوز بالجائزة الكبرى: انتصار قوي الإرادة لأي فريق عند 6.4

من الصعب إحصاء عودة الفريق المضيف في ملعب سانتياجو برنابيو، وكان مهاجم ريال مدريد خوانيتو على حق عندما قال إن الأمسيات طويلة جدًا في مدريد. لكن بايرن فريق تنافسي ومن غير المرجح أن يشعر بالحرج إذا استقبل هدفًا أو حتى هدفين.

حدد اختيارك وادعم أفضل الأندية في أوروبا مع 1xBet!