languageFrançais

تضامنا مع خماخم : وقفة احتجاجية للنادي الصفاقسي


أعلن النادي الرياضي الصفاقسي بكافة أعضائه من رئيس وهيئة مديرة ولجنة أحباء وكافة هياكله من السوسيوس والكورفا نور والإطارات الفنية والطبية ولاعبيه من جميع الأصناف والفروع مع إجبارية حضورهم و إداري وعملة المركب وقدماء اللاعبين والمنخرطين والمدعمين وكافة مكونات النادي أنه تقرر و بعد اجتماع طويل تنظيم وقفة يوم غد الأحد 5 مارس 2017 انطلاقا من أمام مقر ولاية صفاقس على الساعة الثالثة بعد الزوال تنديداً بما صدر عن الجامعة التونسية لكرة القدم ومناصرة للنادي الرياضي الصفاقسي ورئيسه المنصف خماخم وهيئته المديرة.
 

ويذكر أنّ الجامعة التونسية لكرة القدم أصدرت مساء الجمعة بيانا بخصوص الأحداث التي رافقت مبارة الكلاسيكو بين النجم الرياضي الساحلي والنادي الصفاقسي يوم الأربعاء الماضي.


وقررت الجامعة الإيقاف الفوري لرئيس الصفاقسي منصف خماخم عن أيّ نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم وذلك للتجاوزات الخطيرة وتوقيا من أيّ تصرفات مماثلة وتداعياتها التي قد تتجاوز المسموح، حسب نصّ البيان.


وستعقد الجامعة اجتماعا الأسبوع المقبل مع كلّ الأندية المشاركة في مرحلتي التتويج للرابطة المحترفة الأولى والثانية ومرحلة تفادي النزول بالنسبة للرابطة المحترفة الأولى لمزيد ضبط ممهدات نجاح الموسم الرياضي الحالي.


بيان الجامعة