languageFrançais

نادر الغندري :نعم سوف أغادر الإفريقي إلى انتوارب البلجيكي

أكد متوسط الميدان في حوار حصري مع عبد السلام ضيف الله انه سوف يغادر النادي الافريقي الى فريق انتوارب البلجيكي .

وقال متوسط الميدان الذي دافع عن الوان النادي الافريقي في السنوات الثلاث الأخيرة وفاز بلقبي البطولة (سنة 2015) والكاس (سنة 2017) انه يريد الاحتراف من جديد في اوروبا لانه حلم كل لاعب وشدد قائلا: العروض تصلني منذ الموسم الماضي لكنني رفضته لكن عرض هذه المرة لا استطيع ان ارفضه .

وقال نادر الغندري من جانب اخر :اعرف ان رئيس النادي السيد سليم الرياحي و رضا الدريدي (الملكف بالانتدابات) يرفضون بشكل قطعي مغادرتي لكنني لا أستطيع ان ارفض هذا العرض وهذه الفرصة التي ستسنح لي .

انتوارب البلجيكي

و حول وجهته القادمة قال الغندري لموزاييك انه سوف يتعاقد مع فريق انتوارب البلجيكي العائد إلى بطولة الدرجة الاولى بعقد سوف يمتد لمدة 3 مواسم .

حتى يستفيد الافريقي ماليا

 وبرر الغندري حرصه على مغادرة النادي الافريقي الان وعدم انتظار حتى يكمل مع الافريقي في مسابقة كاس الكاف بقوله :أريد ان يستفيد النادي الافريقي ماديا من انتقالي الآن لأنه إذا واصلت إلى نهاية كأس  الكاف سوف أكون حرا وبالتالي لن يستفيد النادي من الناجية المالية .

أحب الإفريقي وجماهيره

 وعبر الغندري عن حبه المتواصل للنادي الإفريقي الذي منحه فرصة البروز والفوز بلقبين وانه سيبقى وفيا للنادي والى جماهيره الكبيرة وقال بالحرب الواحد : احب النادي واحبك يا جمهور ولن أنساكم.