languageFrançais

رئيس جامعة الكرة الطائرة : 'تربعنا على العرش الإفريقي باستحقاق..'

توّج المنتخب التونسي للكرة الطائرة ببطولة أمم إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه اثر تفوقه على نظيره المصري حامل اللقب مساء الأحد 29 أكتوبر بالقاهرة في الدور النهائي. وهو تتويج غاب مدة 14 سنة.

واستقبل برنامج فوروم سبور اليوم الخميس 2 نوفمبر 2017 رئيس جامعة الكرة الطائرة فراس الفالح واللاعبين حسني القرامصلي وإسماعيل معلّى للعودة على هذا الحدث الذي غاب منذ سنوات.
 
وأبرز رئيس الجامعة أنّه يؤمن بالعمل والنجاح الجماعي، مذكرا بالتحكيم الذي انتصر للمنتخب المصري في مرحلة أولى ولم ينصف المنتخب، حسب تعبيره.

وقال إن هفوات الحكم دفعته إلى التّدخل، موضحا ' في الاجتماع الفني أعلموني أنه سيتم تعيين حكمين من أوروبا حرصا على الحياد، إلا أنّ رئيس الاتحاد أعلمني في وقت لاحق أنه تقرر تعيين حكم إفريقي وهو ما أثار ريبتي..'

وأضاف ' ادّخلت وقتلت للحكم أعطيهم حقهم فقط .. وأحنا نستحقو اللقب بعد التحضيرات الكبيرة للموعد الإفريقي ..'

كما لفت في سياق متصل إلى التغييرات التي قام بها لدى تسلمه لمهامه على رأس الجامعة من بينها إحداث هيكل خاص بالتسويق والإشهار.

من جهته، تحدث نجم المنتخب إسماعيل معلى في فوروم سبور عن التتويج، مبرزا أنه نتيجة للتربصات المتتالية التي قام بها المنتخب ولعزيمة اللاعبين على العودة بالكأس من مصر.

وكشف في سياق متصل أنه رفض عروضا للاحتراف في الخارج  وفضّل المشاركة في المسابقة الإفريقية مع المنتخب إيمانا منه بأهمية هذه المسابقة.

كما أبرز ضيف فوروم سبور أن أبناء المنتخب سيقومون بالتحضير لبطولة العالم القادمة، وسيعملون على تقديم الأفضل، مضيفا ' كان باش نخدموا أكثر نجمو نقدمو مردود طيب في المونديال وقادرين على هزم اسبانيا..'