languageFrançais

الملولي: عادل زهرة ما يعرفش يتعامل مع إنسان عندو تاريخ وسجل في الرياضة

عبّر البطل الأولمبي في السباحة أسامة الملولي في تصريح لموزاييك اليوم الثلاثاء 3 جويلية 2018 عن استغرابه من 'الاتّهامات' التي وجهها له محمد العادل زهرة رئيس البعثة الرياضية التونسية للنسخة 18 لألعاب البحر الأبيض المتوسط والذي أكد تعرّضه للاعتداء من طرف البطل الأولمبي.

وأكد الملولي أن ما حصل بينهما كان مجرد سوء تفاهم لا غير وأنه لم يعمد إلى الاعتداء عليه ، قائلا إنه يكذب تصريحاته بصفة قطعية.

وتابع في هذا الإطار ' هناك تمرد من هذا الشخص وأنا أكذب تصريحاته.. وما حصل هو مجرد سوء تفاهم.. وهو ما يعرفش كيفاش يتعامل مع إنسان يحمل تاريخا وسجلا حافلا في الرياضة التونسية والدولية ، هذا عنوان الشوشرة التي حب يعملها..'

 

 

وسبق أن أكّد محمد العادل زهرة رئيس البعثة الرياضية التونسية للنسخة 18 لألعاب البحر الأبيض المتوسط في تصريح لموزاييك اليوم الثلاثاء 3 جوان 2018 تعرّضه للاعتداء من طرف البطل الأولمبي في السباحة أسامة الملولي.

وقال إنه كان يتفق مع سامي القصيري نائب رئيس البعثة على حضور اجتماع مالي لتحديد الوضعية المالية للوفد مع اللجنة المنظمة في بهو النزل بمدينة تاراغونا الاسبانية أين تدور المسابقة، فطلب منهما أسامة الملولي الحضور في الاجتماع لكنّه رفض ذلك لغياب الصفة خاصّة أنّه يكن ضمن الوفد الرسمي المشارك وفق قوله.

وأَضاف أن الملولي لحق به وعمد إلى دفعه داخل المصعد والاعتداء عليه ثمّ قام بجرّه خارجه قائلا "شكونك انت بش تقول لأسامة لا !!".

وأعلن زهرة (63 سنة) أنّه مصدوم من الحادثة ويمرّ بحالة نفسيّة صعبة وسيقوم باتخاذ قرارات شخصية سيعلن عنها يوم الاثنين القادم في انتظار قرار اللجنة الأولمبية في الغرض، متابعا أنّه من الصعب مواصلة مهامه.

وقال انه لم يقم بإعلام وزارة الشباب والرياضة بشكل ولم تتحرّك بعد لكن المسؤولين على علم بالحادثة، لافتا إلى أنّه قضّى أكثر من 30 سنة في المجال الرياضي "ولم يسبق له أن تعرّض لمثل هذه الإهانة من لاعب في عمر أبنائه".