languageFrançais

رئيس جامعة الجوجيتسو يتهم مدير عام الرياضة بعرقلة نشاطهم

أكّد علي بدر رئيس جامعة الجوجيتسو في برنامج فوروم سبور الخميس 22 مارس 2018 أن كافة الإجراءات الخاصة بالجلسة العامة الانتخابية للجامعة قد تم احترامها  بالتنسيق مع سلطة الإشراف المتمثلة في وزارة الشباب والرياضة وتم عقد جلسة عمل مع الإدارة العامة للرياضة إلا أنهم فوجؤوا  بمراسلة قبل 48 ساعة من الانتخابات تدعوهم إلى التأجيل نظرا لبعض الإخلالات على مستوى الإعداد والتنظيم للجلسة العامة.


وأشار ضيف فوروم سبور إلى أن المدير العام للرياضة أراد صعود مجموعة يدعمها إلى المكتب الجامعي لرياضة الجوجيتسو مؤكدا أن أبحاثا أمنية بخصوص هذا الأمر  أثبتت ذلك وسيتم استدعاء المدير العام للرياضة منصف شلغاف للمثول أمام القضاء.


وكشف أنه تم تقديم عريضة إلى القضاء موضوعها التسريبات من داخل وزارة الشباب والرياضة و المدير العام للرياضة.


وبين أن محتوى مراسالات وزارة الشباب الرياضة يتم نشرها على موقع فايسبوك قبل وصولها إلى الجامعة التونسية للجوجيتسو.


وأكّد أن جامعة الجوجيتسو تنشط لمدة سنة دون الحصول على أي تمويلات أو ميزانية  من قبل وزارة الشباب والرياضة مضيفا بأن المدير العام للرياضة يقوم بضغوطات على جميع المستويات لعرقلة عمل هذه الرياضة حسب قوله.


وشدد علي بدر على أن مدير عام الرياضة يعتقد أن رئيس جامعة هو موظف بوزارة الشباب والرياضة مبينا أن أصل المشكل هو ملف الانتخابات حين تم قبول 14 ملف انخراط جمعيات للدخول إلى الانتخابات ليتبين أن هذه المطالب مفتعلة ومدلسة فتم إحالة هذه الوثائق إلى الشرطة الفنية.