languageFrançais

مباراة الكأس في ملعب 15 أكتوبر : الإفريقي يلوح باللجوء إلى الفيفا


علمت موزاييك أن والي بنزرت قام بالرد على رسالة الجامعة التونسية لكرة القدم بخصوص صلوحية ملعب 15 أكتوبر ببنزرت لاحتضان مباراة النادي البنزرتي والنادي الإفريقي لحساب الدور ربع النهائي لكأس تونس لكرة القدم، وتقرر أن تجرى المباراة في هذا الملعب، حسب ما أكده عبد السلام ضيف الله.


ويأتي ذلك بعد جدل طويل حول مدى صلوحية عشب الملعب المذكور لاحتضان المباريات وإعلان بلدية المكان غلق الملعب للقيام بإشغال كبيرة لإعادة تهيئة الملعب وزرع عشب جديد.


وعلّق رئيس لجنة التنظيم بالنادي الإفريقي فهمي العميري على قرار والي بنزرت، قائلا إن الوالي أصبح الناطق الرسمي باسم النادي البنزرتي.

وأضاف فهمي العميري أنه سبق وأن أصدر الوالي قرار إغلاق الملعب وأقر برداءته وخطورته على اللاعبين، معتبرا أن تراجع الوالي عن هذا القرار بعد 48 ساعة تم بعد ضغوطات من النادي البنزرتي وتخوف الوالي من الجمهور.

وأكد رئيس لجنة التنظيم أن النادي الإفريقي متمسك بموقفه المبدئي، متابعا ' قدمنا مراسلة لوزيرة الشباب والرياضة عشية اليوم وطالبنا بموافقة كتابية على صلوحية الملعب وإلا فإن النادي لن يوافق على قرار الوالي لأن قراره مسيس وغير مسؤول وغير جدي..'

ولفت إلى أن الإفريقي سيطعن في هذا القرار، مشيرا إلى وجود العديد من الطرق القانونية قد تبلغ حدود اللجوء إلى الفيفا..'