languageFrançais

الجولة 16: النجم والصفاقسي يحققان الفوز

دارت عشية اليوم الخميس 7 مارس 2019 مقابلتين متأخرتين لحساب الجولة السادسة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. 

وانتهت مباراة النجم الساحلي ونادي حمام الأنف التي احتضنها الملعب الأولمبي بسوسة وأدارها الحكم مجدي بلحاج علي بفوز صاحب الميدان بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وافتتح الفريق الضيف التسجيل في الدقيقة 5 من الشوط الأول عن طريق اللاعب طارق القضاعي. فيما ألغى اللاعب كريم العريبي تقدم حمام الأنف في الدقيقة 21 عن طريق ضربة جزاء.

وتواترت هجمات فريق جوهرة الساحل إلا أن زملاء العريبي لم يعرفوا إلى الشباك طريقا، وأضاعوا العديد من الفرص لتعزيز الفارق لعل أبرزها في الدقيقة 28 حيث مرت تسديدة العريبي فوق العارضة.

كما شهدت الدقائق الأخيرة من الشوط ضغطا من صاحب الميدان حيث تحصل الفريق على مخالفة خطيرة لكن زملاء ياسين الشيخاوي في الوصول إلى الشباك.

ومع انطلاق الشوط الثاني، تواصل ضغط بناء روجي لومار وتمكن ماهر الحناشي من الوصول إلى شباك حمام الأنف في الدقيقة 56 وبعد ثلاث دقائق من التحاقه بالتشكيلة. 
وانتهت المقابلة بنتيجة هدفين مقابل هدف لفائدة النجم الرياضي الساحلي.

وكان الفوز حليف النادي الصفاقسي في مباراته ضد نجم المتلوي التي احتضنها ملعب الطيب المهيري في صفاقس وأدارها الحكم سليم باللخواص. 

وأنهى النادي الصفاقسي الشوط الأول متقدما بهدف دون رد بعد أن تمكن علاء المرزوقي من الوصول إلى شباك الفريق المنافس في الدقيقة 25 .

ومع تواتر فرص التهديف في الشوط الثاني، تمكن نسيم هنيد من تعزيز الفارق في الدقيقة 68 عن طريق ضربة جزاء، لتنتهي المقابلة بنتيجة هدفين دون رد.

 

نتائج المباريات

ترتيب البطولة