languageFrançais

أولمبيك مدنين وترجي الجنوب يغادران الرابطة الأولى

دارت عشية اليوم الخميس 10 ماي 2018 مباريات الجولة الأخيرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، حيث تأكد رسميا مغادرة أولمبيك مدنين والترجي الجرجيسي للرابطة الأولى، واحتل النادي الإفريقي المركز الثاني في ترتيب البطولة. 

وانتهت المباراة التي جمعتهما عشية اليوم بفوز ترجي جرجيس بثلاثية نظيفة في مدنين، أمضاها اللاعب مالك بحر في الدقيقة 43 وشهاب الجبالي في الدقيقة 55 وعلاء عباس في الدقيقة 73.

كما كان الفوز حليف اتحاد بن قردان الذي انتصر على النجم الرياضي الساحلي بنتيجة هدفين مقابل هدف. وافتتح اللاعب لسعد الجزيري التسجيل في الدقيقة 31  ثم عزز شهاب الزغلامي في الدقيقة 39، فيما تمكن عمر زكري من تسجيل هدف النجم الوحيد في الدقيقة 81. 

ولحساب الجولة ذاتها، انتصر الملعب القابسي على الملعب التونسي بنتيجة هدفين دون رد. وافتتح إيساكا أبودو التسجيل في الدقيقة 35 وعزز خالد غرسلاوي في الدقيقة 65.

البنزرتي يفوز على مستقبل قابس

وأنهى النادي البنزرتي البطولة بالفوز على مستقبل قابس بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين. وأمضى أهداف البنزرتي اللاعب زياد العونلي في الدقيقة 17 وحمزة الجلاصي في الدقيقة 48 وسليم العمدوني في الدقيقة 63.

فيما سجل أهداف المستقبل اللاعب سليم زكار في الدقيقة 34 وسليم مزليني في الدقيقة 45.

ولحساب الجولة ذاتها، فاز نجم المتلوي على اتحاد المنستير بنتيجة هدفين مقابل هدف. وأمضى عماد المنياوي الهدف الأول في الدقيقة 13 وعزز برهان الحكيمي الفارق في الدقيقة 48، فيما أمضى هدف المنستير الوحيد فهمي بن رمضان في الدقيقة 83.