languageFrançais

الرابطة الأولى : الترجي يحسم الكلاسيكو والبنزرتي يفوز في باردو

تمّكن الترجي الرياضي التونسي من العودة بثلاث نقاط ثمينة من صفاقس إثر فوزه عشية اليوم السبت 31 مارس 2018 على النادي الرياضي الصفاقسي بنتيجة هدفين دون رد لحساب الجولة 22 من الرابطة المحترفة الأولى.

وسجّل هدفي الترجي طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 24 ، وعزز سعد بقير الفارق بعد دقيقتين، ليعزز فريق باب سويقة رصيده في صدارة الترتيب بـ53 نقطة. فيما يحتل النادي الصفاقسي المركز الرابع في الترتيب برصيد 37 نقطة.

كما كان الانتصار حليف النادي الرياضي البنزرتي في ملعب الهادي النيفر بباردو أين فاز بنتيجة هدفين مقابل هدف أمام الملعب التونسي لحساب الجولة ذاتها.

وافتتح فراس بالعربي التسجيل لفائدة بنزرت في الدقيقة 51 وأضاف مهدي الرصايصي في الدقيقة 65 فيما أمضى هدف الملعب التونسي الوحيد أيمن الكثيري في الدقيقة 67.

واحتل النادي البنزرتي إثر هذا الفوز المركز السادس في الترتيب برصيد 31 ، فيما يحتل الملعب التونسي المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

وفي ملعب حمدة العويني بالقيروان، فازت الشبيبة على المستقبل الرياضي بقابس بنتيجة هدفين دون مقابل سجلهما كل من صبري الزايدي في الدقيقة 45 وأبوبكر سيلا في الدقيقة 57.

وعززت الشبيبة رصيدها إثر هذا الفوز محتلة المركز 7 برصيد 30 نقطة.

فيما حسم التعادل السلبي مباراة الملعب القابسي والنجم الرياضي الساحلي لحساب الجولة ذاتها. ويحتل فريق جوهرة الساحل المركز الثالث في الترتيب برصيد 40 نقطة، فيما يحتل الملعب القابسي المركز 11 برصيد 23 نقطة.

كما انتهت مباراة النادي الإفريقي ونادي أولمبيك مدنين بالتعادل بنتيجة هدف مقابل هدف. وافتتح الوذرفي التسجيل لفائدة فريق باب الجديد في الدقيقة 31 وتمكن النغموشي من تعديل الكفة في الدقيقة 69 من المباراة. ورفع الإفريقي رصيده إلى 43 نقطة محتلا المركز الثاني في ترتيب البطولة فيما يحتل أولمبيك مدنين المركز 13 برصيد 17 نقطة.

 

نتائج المباريات 

ترتيب البطولة 

برنامج مباريات الأحد 1 أفريل 2018