languageFrançais

علي علولو : لم تُمنع الدخلة ولكنها ألغيت بسبب عون أمن

قال الناطق بإسم النادي الإفريقي علي علولو في ريكاب سبور اليوم الأحد 18 فيففري 2018 إنّه لم يتم منع الدخلة ولكنها ألغيت بعد أن تعمّد  عون الأمن الذي قام بتصوير الدخلة  ببثها على وسائل التواصل الإجتماعي، مبديا ثقته في أن تقوم القيادات الأمنية في تتبع عون اللأمن الذي قام بذلك.

وأشار علولو إلى أنّ هذا التصرّف غير مسؤول وكان بالإمكان أن يثير ردة فعل غير متوقعة من قبل جماهير الفريق.

وأوضح علولو أنّ الفريق بقدر سعادته بالإنتصار فإنه سعيد بتصرّف جماهير النادي وعدم حصول أعمال عنف، والتزامها بتشجيع الفريق حتى حين كان منهزما خلال الفترة الأولى من المباراة.

 وأشار إلى أنّ النادي يأمل في تحقيق عائدات مالية هامة بعد الحضور الكبير للجماهير في مباراة الدرب، مما سيساهم في مبلغ مجابهة الصعوبات المادية التي يمر بها الفريق.

وبخصوص نتيجة المباراة أكّد علولو انّ الإفريقي استحق انتصاره وأنّ الحكم قامة بعدة هفوات ضدّ الجهتين، معتبرا أنّ الإفريقي كان متضررا أكثر من هذه  الأخطاء حسب تعبيره.

من جهة أخرى قال علولو إنّه من المنتظر أن يصل أبوكو غدا إلى تونس، مشيرا إلى  تحول مهدي الغربي، نائب رئيس النادي إلى غانا لهذا الغرض.

وأوضح أنّه لا خيار أمام ابوكو إلاّ العودة لأنّه تسلم كامل مستحقاته المادية، وان رغب في اللعب في أوروبا فما عليه إلاّ أن يظهر قدرات فنية تحقق له ذلك.