languageFrançais

النجم في المركز الثاني والاتحاد المنستيري يسترجع المركز الرابع

تمكن النجم الرياضي الساحلي من الفوز عشية اليوم الأربعاء 31 جانفي 2018 على ترجي جرجيس بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وذلك لحساب الجولة 17 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وافتتح اللاعب حمزة لحمر التسجيل لفائدة فريق جوهرة الساحل بعد إعطاء إشارة انطلاق المباراة بدقيقتين عن طريق ضربة جزاء، وعزز غازي عبد الرزاق في الدقيقة 39 فيما أنهى أمين الشرميطي سلسلة التسجيل وأمضى الثلاثية في الدقيقة 36.

وسجّل شهاب الجبالي هدف ترجي الجنوب الوحيد في الدقيقة 59.

وتمكن النجم إثر هذا الفوز من الصعود إلى المركز الثاني في ترتيب البطولة برصيد 33 نقطة، بفارق 7 نقاط عن صاحب الطليعة الترجي الرياضي التونسي، فيما بقي ترجي جرجيس أسفل الترتيب برصيد 10 نقاط.

كما كان الفوز اليوم حليف الاتحاد الرياضي المنستيري الذي انتصر على الملعب التونسي بنتيجة هدف دون رد لحساب الجولة ذاتها. وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب وليد الهيشري في الدقيقة 64.

واسترجع الاتحاد المنستيري إثر هذا الانتصار مركزه الرابع في ترتيب البطولة برصيد 30 نقطة ، فيما يحتل الملعب التونسي المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

ويذكر أن متصدر البطولة التونسية الترجي الرياضي التونسي اكتفى بالتعادل الايجابي في المباراة التي جمعته في قابس الأربعاء 31 جانفي 2018 بالمستقبل الرياضي بقابس في إطار الجولة 17 من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. وهو التعادل الثاني لفريق باب سويقة من جملة 3 مباريات خاضها منذ عودة البطولة في إطار مرحلة الإياب.

وتمكن النادي الإفريقي من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل على حساب الشبيبة القيروانية في المباراة التي جمعتهما اليوم لحساب الجولة ذاتها، فيما تعثر النادي الصفاقسي المنهزم في الجولة الفارطة أمام الشبيبة ،حيث اكتفى على ميدانه بالتعادل السلبي أمام مستقبل قابس  .

أما اتحاد بن قردان فقد تمكن من تحقيق الانتصار على حساب نجم المتلوي بهدفين سجلهما كل من لسعد الجزيري في الدقيقة 44 وبارتيك لوا لو في الدقيقة 89 مقابل هدف وحيد للمتلوي سجله برهان الحكيمي في الدقيقة  38 من زمن المباراة.

 كما تمكن النادي البنزرتي من تحقيق الانتصار على ميدانه ضد أولميك مدنين بهدفين سجلهما كل من صديق الماجري في الدقيقة 45 وحسام الحباسي في الدقيقة 58 مقابل هدف وحيد لمدنين سجله لمين تراوري في الدقيقة 65 من زمن المباراة.
 

نتائج الجولة الـ17

ترتيب البطولة


الرابطة الأولى:الترجي يتعادل في قابس


 الرابطة الأولى:الإفريقي يضرب بقوة والصفاقسي يتعثر