languageFrançais

انتصار هام للبنزرتي وأداء محترم للملعب القابسي

لم يكن ينقص مباراة النادي البنزرتي و ضيفه الملعب القابسي إلا الجمهور لتكتمل عناصر الفرجة في مباراة من الحجم الثقيل كرويا كان الحوار فيها قويا سواء على الميدان بين لاعبين أصحاب خبرة وفنيات عالية من الجانبين أو بين المدربين لسعد الدريدي و ماهر الكنزاري أبناء الملعب التونسي و سبق لكل منهما أن أشرف على تدريب منافسه اليوم، وكانت بذلك المباراة مفتوحة و أوراقها مكشوفة و بدايتها سريعة خاصة من أصحاب الأرض الذين بسطوا نفوذهم في الفترة الأولى  و سجلوا هدفا رائعا من أقدام القلب النابض حمزة الجلاصي في الدقيقة 19 .

 


الشوط الثاني كان شوط المدربين ونجح فيه المدرب ماهر الكنزاري في إفتكاك مساحات على الميدان في حين نجح الدريدي بدهائه والانضباط التكتيكي لأغلب لاعبيه  في كسب النقاط الثلاث. وبعد استعمال كل أوراقهما تمكن زياد العونلي من مضاعفة النتيجة لأصحاب الأرض  في الدقيقة تسعين و نجح خالد المليتي في تذليل الفارق في الوقت البديل لأبناء الملعب القابسي قبل أن يعلن الحكم عن نهاية اللقاء بانتصار خامس هام لأبناء اسعد الدريدي، الذي أكد أن النتيجة مهمة لكن هناك هفوات يجب إصلاحها وعمل آخر يجب القيام به ودعا لاعبيه لنسيان النتيجة والتفكير في لقاء المتلوي.


من جهته، أكد ماهر الكنزاري مدرب الملعب القابسي أن اللقاء كان شوطا بشوط وأن فريقه قدم شوطا ثانيا محترما وأن الأداء كان مرضيا و أن عملا كبير مازال ينتظر الفريق.

 

تشكيلة النادي البنزرتي


خميس الثامري .محمد الحبيب يكن.اليو سيسي.مهدي الرصايصي.صديق الماجري.بلال السعيداني.حمزة الجلاصي.زياد العونلي .فراس بلعربي(فادي بن شوق).مرتضى بن وناس(شمس الدين بن عامر) .ابراهيم وتارا(جاك ميدينا)

 

تشكيلة  الملعب القابسي


وسيم نوارة .اكرم بن ساسي.هشام عباس.محمد أمين النفزي.حسام الحاج مبروك(علاء الدين قمش).موريس اوروكا.احمد ميدة.محمد بن عزيزة (خالد المليتي).خالد غرسلاوي.(خلدون منصور )درامي ميكايلو.ايزيكا ابودو

 

طاقم التحكيم
حكم ساحة سليم بالخواص
مساعد أول محسن بن سالم
مساعد ثاني عمر الرياحي
حكم رابع وليد البدري
مراقب توفيق العجنقي

 

مراد الدلاجي