languageFrançais

الصفاقسي: عقوبات جديدة من الفيفا في قضية البرتغالي دوارتي ومساعده

من جديد يطال سيف عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي الصفاقسي حيث غرمت لجنة النزاعات بالفيفا الفريق بما لا يقل عن 270 الف اورو بعنوان مستحقات للمدرب البرتغالي السابق لنادي عاصمة الجنوب باولو دوارتي مع خطايا تأخير.

 كما قضت لفائدة مساعده نارسيس بحوالي 40 الف اورو وبذلك يتواصل نزيف الأموال المستحقة لمدربين ولاعبين واندية أجنبية جراء اخلال الهيئة السابقة بتعهداتها والتزاماتها معهم مما اجبرهم على اللجوء إلى الفيفا .

وتبذل الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي محاولات ومساعي من اجل الوصول إلى ارضية اتفاق مع باولو دوارتي  تسمح بجدولة المبلغ المقضي به على اقساط .

وتجدر الإشارة إلى أن هيئة النادي الصفاقسي دفعت مؤخرا قسطا أولا بقيمة 260 الف دينار يمثل ثلث مستحقات المهاجم الكامروني ماريوس نوبيسي والتي قضت بها الفيفا لفائدته .

الاسباني خواكين مدرب منتظر لاصاغر النادي الصفاقسي

في إطار اعداد الهيئة المديرة لنواة صلبة للفريق في المدى المتوسط فانها دخلت في اتصالات مع المدرب الاسباني خواكين مارتيناز لوباز قصد التوصل معه الى ارضية اتفاق نهائي تسمح بتكليفه بتدريب فريق الاصاغر لعمر 15 و16 سنة  .

ويتدرج مارتيناز مع هذا الصنف وصولا إلى فريق الأكابر في أفق 2020 – 2021 ليتسلموا المشعل عن زملائهم الحاليين
وما شجع الهيئة المديرة على المضي قدما مع هذه المدرب الذي سبق له قيادة فريق أكابر الاولمبي الباجي انه اشتغل في اصناف شبان ريال مدريد واحترف في الخليج لبعض الوقت بمملكة البحرين في منتخبات اصناف الشبان.
 
فتحي بوجناح