languageFrançais

الترجي في رابطة الأبطال الافريقية

أنهى الترجي الرياضي التونسي سباق بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في المركز الثاني الذي يؤهل صاحبه للمشاركة في رابطة الأبطال الافريقية رفقة بطل الموسم (النجم الساحلي) وذلك عقب فوزه العريض على مضيفه اتحاد تطاوين 6-1 من جهة واكتفاء الاتحاد المنستيري بالتعادل على أرضه أمام النادي الصفاقسي 1-1 من جهة ثانية اليوم الجمعة في الجولة الختامية من السباق.

وسجل للترجي الرياضي ياسين مرياح من ثلاث ركلات جزاء (23 و31 و45) ومحمد علي بن حمودة (51) وزياد بريمة ( 60) وصابر بوقرين (67) فيما جاء هدف اتحاد تطاوين عن طريق ديالو ( (54).

ورفع الترجي الرياضي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني الذي كان يتقاسمه مع الاتحاد المنستيري مع افضلية للاخير في المواجهات المباشرة لكن نادي عاصمة الرباط اكتفى اليوم بالتعادل على ارضه امام النادي الصفاقسي رغم مبادرته بالتسجيل عن طريق محمد امين بوزيان (39) الا ان اشرف الحباسي تمكن من تعديل النتيجة من ركلة جزاء (66) لفائدة النادي الصفاقسي لينهي نادي عاصمة الرباط البطولة في المركز الرابع ب26 نقطة.

وأحرز النادي الإفريقي الفائز اليوم على اتحاد بنقردان 2-1 في رادس المركز الثالث برصيد 27 نقطة ضامنا بذلك المشاركة في كاس الكنفدرالية الإفريقية إلى جانب الأولمبي الباجي المتوج بالكأس.

وانتظر النادي الإفريقي اللحظات الأخيرة من المباراة للخروج بنقاط الفوز وذلك بفضل هدف مهدي الوذرفي (90 ز16) بعد هدف اول لعلي العمري (86) وهدف التعادل لبشير الغرياني (90 ز14) لفائدة اتحاد بنقردان.

*وات