languageFrançais

الرابطة الأولى : النادي الصفاقسي يحسم الكلاسيكو


تمكن النادي الرياضي الصفاقسي من حسم الكلاسيكو بعد الفوز على النجم الرياضي الساحلي عشية اليوم الأربعاء 1 مارس 2017 بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.


وافتتح المرزوقي التسجيل لفائدة فريق عاصمة الجنوب في الدقيقة الـ8، وعزز ندوي الفارق في الدقيقة 20 ليضيف العواضي الهدف الثالث في الدقيقة 77 من المباراة.


فيما أمضى أهداف النجم الرياضي الساحلي اللاعب أوكاستا في الدقيقة 9 ولحمر في الدقيقة 33 عن طريق ضربة جزاء.

النادي الصفاقسي يقدم احترازا


وتقدم النادي الرياضي الصفاقسي باحتراز عشية اليوم الأربعاء 1 مارس 2017 ضد طريقة تنفيذ المخالفة التي أدت إلى حصول النجم الرياضي الساحلي على ضربة جزاء .
 
كما شهدت مباراة الكلاسيكو دخول رئيس النادي الرياضي الصفاقسي منصف خماخم وسط الميدان للحديث مع حكم المباراة محمد سعيد الكردي . فيما اعتبر محللنا الفني عادل زهمول أنها محاولة للضغط.


 15 :00- رفض تسجيل حسين جنيح على ورقة المباراة، ولاعبو النجم الساحلي يعودون إلى حجرات الملابس بعد التحضيرات التي قاموا بها في الميدان ولم يعودوا بعد إلى أرضية الملعب (15 :00 ) .


تحديث : وأخيرا تمكنت بعثة النجم الساحلي من دخول ملعب الطيب المهيري ، ويتواجد اللاعبون حاليا على أرضية الميدان للقيام بحصة إحمائية . اللقاء سينطلق في حدود 14 :45 .
فيما عاد المدير الفني للنجم زياد الجزيري إلى سوسة بعد أن منع من الدخول إلى الملعب.


- بقي لاعبو النجم الرياضي الساحلي في مأوى ملعب الطيب المهيري بصفاقس رافضين الدخول إلى الملعب بعد أن جد سوء تفاهم بينهم وبين مسؤولي النادي الصفاقسي. وسمح مسؤولو نادي عاصمة الجنوب ل3 مسؤولين فقط من النجم بالدخول الى الملعب في حين أن القانون يسمح بدخول 35 مسؤولا.


وقد عبرت هيئة النجم عن رفضها دخول الملعب منقوصة من مسؤوليها الذين تم منعهم من الدخول.