languageFrançais

اعتداءات الاحتلال متواصلة على اللبنانيين والفلسطينيين

استشهد ثلاثة أشخاص اليوم الخميس، جراء غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في منطقة النبطية في جنوب لبنان، وفق ما أوردت الوكالة الوطنية للإعلام، في ثالث استهداف يوقع شهداء منذ الثلاثاء.

وأفادت الوكالة عن أن "ثلاثة أشخاص ارتقوا وأصيب شخص بجروح باستهداف مسيرة معادية لسيارة" على الطريق بين زوطر وميفدون، ما يرفع عدد الشهداء بنيران إسرائيلية منذ الثلاثاء إلى سبعة.

كما استشهد شاب فلسطيني، فجر اليوم الخميس، برصاص الاحتلال في قرية سرطة غرب سلفيت.

وأفادت مصادر محلية لوكالة "وفا" بأن الشاب مصطفى طه مصطفى الخطيب (32 عاماً) استشهد عقب اقتحام قوات الاحتلال منزله وإطلاق النار عليه بشكل مباشر.