نتنياهو: مهمتنا في لبنان لم تنته ولم أطلب إذن ترامب لضرب إيران
أكد رئيس الوزراء بحكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن "المهمة في لبنان لم تنته بعد" وفق ما نقله موقع ''العربية نت''.
كما أضاف في كلمة ألقاها اليوم الأربعاء أن القوات الإسرائيلية تقيم حزاما أمنيا عازلا في الجنوب اللبناني لمنع حزب الله من شن هجمات. وقال:" لا يزال هناك ما يجب علينا فعله في لبنان"
إيران لن تحصل على سلاح نووي
أما عن إيران، فأكد أن ''إسرائيل'' قامت بالعديد من العمليات في الداخل الإيراني وتسعى للحيلولة دون امتلاكها سلاحاً نووياً.
كما شدد نتنياهو على أن "إيران لن تحصل على سلاح نووي ما دام رئيسا للحكومة". واعتبر أن حصول طهران على سلاح نووي تهديد وجودي لإسرائيل، مؤكداً أنه "سيمنع ذلك".
إلى ذلك صعد لهجة التحدي لواشنطن، قائلاً:" لم أطلب إذنا من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للهجوم على إيران بل أبلغته بذلك".