languageFrançais

وليد التونسي: هذا ما قدّمته لنجاة عطيّة ... وتراجعي كان عن قصد

This browser does not support the video element.

قال الفنان الشعبي وليد التونسي في برنامج 'نجوم' اليوم السبت 2 جانفي 2016 إنّه لم ينتج أي عمل طوال سنة 2015 حتى يترك المجال لبقيّة الفنانين وحتى لا يقال أنّه "يجري وحدو".

وأوضح أنّه لم يعثر على الأغنية "الضاربة" السنة الماضية لهذا خيّر عدم المغامرة وحتى تنال بقية أعماله حظّها وتنتشر، متابعا أنّ أغاني الراب لم تفتك النجاح من الفن الشعبي.

كما أعلن التونسي أنّه ليس منخرطا في نقابة الفنانين لأنّ الأمر ليس إجباريا لكنه مستعد للانخراط في حال فهم التوجهات العامة للنقابة على حدّ تعبيره.

وفي سياق آخر، أكد وليد التونسي انه لم يقصر في حق المرحومة الفنانة الشعبيّة فاطمة بوساحة لكنه يرفض الحديث عن ما قام به، متابعا أنّ غيابه عن حفل قرطاج الذي خصّص لتكريمها لا يعني انه لم يساندها على حدّ تعبيره.

وحول الخلاف الذي حدث بينه وبين الفنانة نجاة عطيّة حول عمل مشترك كانا سيقومان به لكنّه تراجع عنه، أكّد ضيف "نجوم" أنّه فعلا عرض عليها مشاركته في أغنية لإخراجها من حالة الحزن والكآبة.

وأكد أنّه تراجع عن ذلك عن قصد، مشيرا إلى أنّه قام بالكثير لهذه الفنانة حتّى أنّه تحمّل ومدير أعماله تكاليف حضورها في أحد البرامج لإعادتها إلى الأضواء