languageFrançais

لمياء الرياحي: انتظروا عرض ''مازلت نغنّي'' في المسرح البلدي

تحدّثت الفنانة لمياء الرياحي في برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 28 أكتوبر 2023 عن الحفل الذي سينظمه ناديها للطرب 'رياحيات' في المسرح البلدي يوم 2 نوفمبر القادم.

وكشفت أنّ 60 امرأة تتراوح أعمارهن بين 18 و80 سنة سيشاركن في العرض الذي يحمل عنوان "مازلت نغنّي" والذي سيمتدّ لساعتين من الزمن.

وكشفت الرياحي أنّها رغبت في تأجيل هذا العرض بسبب الوضع العام في البلاد وحالة الحزن المخيّمة جرّاء ما يجري من مجازر في الأراضي الفلسطينية، مضيفة "نشعر بدورنا بالألم لما يحدث لهذا برمجنا أغنية 'زهرة المدائن' التي سيقدمها طفلان يحملان العلم التونسي والفلسطيني وسأشاركهما الغناء آنا والفنان فيصل الرياحي".

ولفتت ضيفة 'نجوم' إلى أنها افتتحت النادي سنة 2019 و أكثر الأغاني المطلوبة من المشاركين هي أغاني عبد الحليم وأم كلثوم والهادي الجويني ونعمة وعلي الرياحي وأغاني المالوف، مشددة على أنّ التونسي اشتاق إلى أغاني الفترة الذهبية الراقية.

وفي سياق متصل، صرحت لمياء الرياحي أنّها كانت تتألم في السنوات الأخيرة الماضية عند خروجها إلى الشارع دون أن يتعرف عليها أحدن قائلة "غيابي عن الساحة الفنية والإعلام جعلني في طيّ النسيان لكن بفضل بفضل نجاح النادي ووصوله إلى العالم العربي استعدت شهرتي''.