languageFrançais

حافظ قائد السبسي: لا وجود لصفقة مع الحكومة

اجتمع المكتب السياسي لحركة نداء تونس عشية اليوم وقرر دخول الانتخابات التشريعية بقائماته الخاصة، وقال الممثل القانوني لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسي خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد إثر الاجتماع إنه فوجئ باستقالة ناجي جلول وإن المكتب السياسي تأسف لهذه الاستقالة في هذا الظرف الاستثنائي الذي مرت به الحركة.

وصرّح في علاقة بصدور الحكم القضائي لفائدة نتائج مؤتمر المنستير قائلا ''تجاوزنا أزمة المؤتمر و "مابقى في الواد كان حجرو "، مضيفا أن أبواب الحزب ما تزال مفتوحة أمام ما عرف بشق الحمامات. 


من جهة أخرى، ردّ قائد السبسي على ماراج حول صفقة تتمثل في اتفاق بين الحكومة والحزب لضمان التصويت على تعديل القانون الانتخابي مقابل الاعتراف بشق المنستير كممثل قانوني للحركة نافيا وجود أي اتفاق أو صفقة من هذا القبيل مع الحكومة. 


عملية رمزية وإعتبارية كشرط لعودة شق الحمامات..

وفي ردّه على رسالة سفيان طوبال، أكد حافظ قائد السبسي المدير التنفيذي لنداء تونس أن المكتب السياسي كوّن لجنة للاتصال بمختلف مكونات الحزب التي انشقت أو اختلفت في الرأي مع المكتب السياسي الحالي منها شق سفيان طوبال الذي وجه مؤخرا رسالة للندائيين واعتبر المكتب السياسي أن اللجنة ستنظر في وضعيتهم كعملية اعتبارية و رمزية قبل عودتهم إلى هياكل الحزب.

سيدة الهمامي