languageFrançais

الحمايدي للشاهد: التونسيون في عهدك يعانون العطش ونقص الدواء

اعتبر النائب عن كتلة الجبهة الشعبية بالبرلمان، مراد الحمايدي أنّ جلسة منح الثقة لوزير الداخلية المقترح هي جلسة تجديد الثقة في رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وتوجّه بالحديث لرئيس الحكومة قائلا ''تطلب منا منح الثقة لوزير الداخلية المقترح، لانّك تعرف ضمنيا أنه سيكون تجديد للثقة فيك ونحن كجبهة شعبية لم ولن نمنحك الثقة، والأيام أثبتت ان قرارنا كان سليما.

وأضاف '' اليوم تقوم بالمناورة وتمارس جميع الضغوطات والمساعي لتحصل على 109، أصوات هل أنت محل ثقة؟ أنت وحكومتك الفاشلة تريدان ثقة الشعب أنت وحكومتك التي فقدت كل مسانديها تراهنان اليوم على الشعب التونسي؟''.

وقال ''التونسيون في عهدك يعانون العطش، متابعا في تهكّم ''التونسيون في عهدك يعانون في عهدك من نقص الأدوية ما عدا من يعرف منهم سائق وزير الصحة، يعانون من غلاء الأسعار يوميا، التونسيون يعانون من البطالة غلق أبواب الانتدابات في الوظيفة العمومية والتونسيون تحت سطوة العصابات وتحكم فيهم المافيات كيف لك هل تطلب منهم دعما؟ ''. 

وتابع ''مستقبل أبناءهم  الدراسي مجهول من المستحيل أن يساندوك أنت لا احد يدعمك أنت تستقوي علينا بمن، تستقوي على التونسيين بمن، بالاتحاد الأوروبي لأنك قدمت كل التعهدات لتمر اتفاقية لايكا وفق شروطهم سمحت لهم بتدمير نسيجنا الاقتصادي وبصندوق نقد الدولي الذي نفذت كل شروطه'' .