languageFrançais

وسط اجراءات مشددة: نقل جثمان المتوفى بكورونا من صفاقس لدفنه بمسقط رأسه

أكد التحليل المخبري مساء أمس السبت للعينات الخاصة بالشاب المتوفى بمنطقة الطرفاوي من عمادة الأبراج في بئر علي بن خليفة اصابته بفيروس كورونا.

 

وكان يُعتقد أنّ  الوفاة ناجمة عن اختناقه بالغاز في الحمام المنزلي اثناء استحمامه.

 

وقد تم منذ قليل اخراج جثمان المتوفى من غرفة حفظ الجثث المتنقلة بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة وسط اجراءات مشددة بحضور معتمد بئر علي بن خليفة احمد نجاحي ومتابعة امنية الى جانب فريق من بلدية الناظور سيدي علي بلعابد مع فريق من المتابعة الصحية لدفنه بمنطقته.

وأفادنا معتمد بئر علي بن خليفة أحمد نجاحي انه تم اتخاذ الاجراءات لفرض العزل الصحي بمنطقة الطرفاوي كما انه سيتم من يوم غد الاثنين اخضاع المجموعة التي كانت قريبة من المتوفى والتي تولت نقله بالسيارة الى التحاليل المخبرية.

 

تجدر الاشارة الى انه مثلما ذكرنا في موقعنا مساء امس فان ثبوت حمل الشاب المتوفى لفيروس كورونا ادخل حالة من الهلع في صفوف ابناء منطقته بالنظر الى انه لم يكن يعاني من اية امراض ولم تظهر عليه اعراض كورونا. وساد الإعتقاد أنّ سبب وفاته يعود إلى اختناقه بالغاز اثناء عملية استحمامه بمنزله.

 

وقامت مجموعة من المقربين منه باسعافه ثم نقله الى المستشفى الى جانب توافد جموع المعزين على منزل العائلة طيلة الايام الماضية  لتقديم واجب العزاء.

 

فتحي بوجناح