languageFrançais

القيروان: وفاة أمني وإصابة 6 آخرين في حادث مرور

أسفر حادث انقلاب سيارة خاصة تقل 7 أمنيين جدّ صباح اليوم السبت 15 فيفري 2020 بمدخل المدرسة الوطنية لتكوين رتباء ورقباء الأمن بسيدي سعد بمعتمدية نصر الله من ولاية القيروان، عن وفاة سائق السيارة وإصابة زملائه باصابات متفاوتتة الخطورة تطلبت نقلهم إلى مستشفى الاغالبة بالقيروان.

وأكد والي القيروان، محمد بورقيبة، الذي حل بقسم الاستعجالي بمستشفى الاغالبة مرفوقا بالمدير الجهوي للصحة وعددا من الاطارات الأمنية، أن جميع ركاب السيارة من أصيلي ولاية سيدي بوزيد كانوا في اتجاهم الى العمل صباح اليوم بمدرسة الامن بسيدي سعد .

وأضاف أنّ المعطيات الاولية تفيد بأنّ سبب الحادث تمثل في انفلاق أحد الاطارات المطاطية للسيارة مما أدى الى فقدان السيطرة عليها وانقلابها وأسفر عن وفاة أمني يبلغ من العمر 23 عاما.

ومن جانبه، أفاد المدير الجهوي للصحة بالقيروان، حمدي الحذري، أن الحالة الصحية للأمنيين مستقرة وأنهم تحت المتابعة الطبية وإن الاصابات تراوحت بين الكسور والرضوض، مشيرا الى انه يجري حاليا القيام الفحوصات الطبية اللازمة للتاكد من سلامتهم، ومن المرجح ان يغادروا عشية اليوم المستشفى.

ويشار إلى أن حالة الطريق المؤدية الى المدرسة الوطنية لتكوين رتباء ورقباء الامن بسيدي سعد تعد رديئة، وضيقة، ومتاكلة الاطراف، وتتطلب تدخلا عاجلا من اجل اعادة تهيئتها.

(وات)