languageFrançais

صفاقس: شاب يحاول ذبح والده

عمد شاب في العشرينات من العمر السبت 19 أوت 2017 بطريق سيدي منصور بصفاقس إلى محاولة قتل والده الذي يبلغ من العمر 59 سنة ذبحا بالسكين ، وفق ما أفاد به مراسل موزاييك بالجهة فتحي بوجناح.

وأكد مراسل موزاييك بالجهة لجيهان ميلاد في أحلى صباح 25 أوت 2017 أن الوالد غادر المستشفى وأن الجهات الأمنية لم تقم بالاستماع لأقواله نظرا لحالته النفسية الصعبة.


كما أبرز أن ابنه مازال بحالة إيقاف ولم تقم الجهات الأمنية بالاستماع لأقواله في انتظار صدور نتائج الفحص الطبي والنفسي لتقييم حالته الصحية والنفسية لحظة القيام بالجريمة والتي يتم على أساسها التكييف القانوني إن كان يتحمل تبعات فعلته المشينة، وفق تعبيره. ولفت بالمناسبة إلى أن الابن كان يعاني سابقا من أمراض نفسية.

 



ويذكر أن دوريات للشرطة العدلية وشرطة النجدة تنقلت بعد ابلاغها بالأمر وقامت بتطويق المنزل وألقت القبض على المتهم الذي هدد الاعوان بالاعتداء عليهم بآلات حادة معه وأصاب أحدهم.

وتم نقل المتضرر الى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة حيث يرقد إلى بقسم العناية المركزة فيما تتواصل التحقيقات مع ابنه المتهم بمحاولة القتل العمد بمقر الفرقة العدلية والذي سعى إلى تبرير فعلته بوحود مشاكل عائلية.

وبحسب المعلومات الاولية فإن أحد أسباب الخلاف يعود إلى بطالة الإبن، الذي تعوّد الاعتداء على ابيه.