languageFrançais

سيلين ديون تعلن عن وثائقي جديد يروي قصة حياتها

أعلن الموقع الرسمي لشركة الإنتاج الموسيقي Sony Music Entertainment عن بدء إنتاج فيلم وثائقي طويل عن حياة المُغنية الفرنسية-الكندية سيلين ديون، وسيكون من إخراج الأمريكية إيرين تايلور برودسكي الشهيرة بأفلامها الوثائقية التي تتعمق في التجربة الإنسانية.

ووصفت الشركة المُنتجة للعمل الذي ما يزال بدون عنوان إلى الآن، بأنه سيقدم الميزة النهائيّة لواحدة من أكثر الفنانين شهرة ونجاحاً واحتراماً على نطاق واسع في تاريخ موسيقى البوب.

وقالت المُغنية سيلين ديون "إنَّ الفيلم الوثائقي الجديد سيكون شخصياً جداً، وسيقدم نظرة صادقة على حياتي، فأنا دائماً ما كنت كتاباً مفتوحاً أمام المُعجبين".

وأضافت، وفقاً لما ذكرته صحيفة Independent البريطانيّة "بدأنا إنتاج الفيلم الوثائقي الرسمي الخاص بي، وأتطلع إلى العمل عن كثب مع Sony Music Entertainmen وصانعة الأفلام إيرين تايلور برودسكي التي أعتقد أنها ستروي قصتي بأكثر الطرق صدقاً وستكون قادرة على أن تُظهر للجميع جزءاً مني لم يروه من قبل بسبب حساسيتها وإبداعها المدروس".

من جهتها، قالت المخرجة إيرين تيلون "إنَّ الذهاب في هذه الرحلة مع فنانة إسطورية مثل سيلين ديون هي فرصة غير عادية بالنسبة لي كمخرجة، كما أنّ الحصول على إمكانيّة الاطلاع على حياتها ومسيرتها المهنية الفريدة سيسمح لي بإنشاء صورة متعددة الأوجه لنجمة عالمية شهيرة وأتطلع إلى مشاركتها مع العالم".

والفيلم الوثائقي من Sony Music Entertainment ليس الفيلم الوحيد الذي يتحدث عن حياة سيلين ديون، إذ سبقه إلى ذلك فيلم Aline, The Voice of Love المستوحى من حياتها.

وهو من بطولة فاليري لوميرسيه وسيلفان مارسيل ودانييل فيشود ومن وإخراج فاليري لومرسييه التي شاركت أيضاً في كتابته مع بريجيت بوك.

 

*عربي بوست