languageFrançais

الأوّل من نوعه عربيّا: ''تريو'' يجمع صابر الرباعي بسعد لمجرد وريدوان

أعلن النجم صابر الرباعي عن تحضيراته لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان ''سهرة صباحي'' وهي 'تريو' مع الفنانين المغربيين سعد لمجرد وريدوان.

وقال الرباعي في لقاء مع "ET بالعربي" إن الأغنية المقرر صدورها خلال فصل الصيف مليئة بالطاقة الإيجابية "التي نحتاجها جميعاً بعد سنتين من الحظر المنزلي بسبب انتشار جائحة كورونا". وأعرب عن حماسه للأغنية، متمنياً أن تكون "فاتحة خير" عليه وعلى المشاركين فيها.

وشارك الرباعي بعض المعلومات عن "سهرة صباحي"، إذ وصفها بأنها ستكون أغنية خفيفة باللغتين العربية والإنقليزية، وقد أدى الجزء الخاص به من الأغنية بإحساسه الخاص، فيما أدى كل من سعد لمجرد وريدوان الأجزاء الخاصة بهما بطريقتهما الخاصة أيضاً، لذلك من المتوقع أن تشكل الأغنية مزيجاً فريداً من 3 ألوان تميز بها كل من الرباعي ولمجرد وريدوان، وأضاف أن الأغنية ستضم القليل من "الراب" أيضاً.

وعن تعاونه مع الفنانين المغربيين قال الرباعي إن ريدوان قد تمكن من النجاح مع فنانين عالميين، وكذلك وصف سعد لمجرد بأنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ولوناً خاصاً به. وأضاف أنه يحبه كإنسان ناجح وشاب استطاع رسم خطه الموسيقي الخاص.

ويذكر أن فكرة التريو في العالم العربي كانت قد طُرحت سابقا لكنها لم تنفذ، إذ كان من المخطط صدور أغنية مشتركة لكل من سميرة سعيد وشيرين وأصالة، لكن صابر الرباعي كان سباقاً إلى تنفيذ الفكرة مع ريدوان ولمجرد. 

 

*عربي بوست"