languageFrançais

فيصل الحضيري: ما أقدّمه ليس نسخة مشوّهة من برنامج أمين قارة

تحدّث فيصل الحضيري في  برنامج ''نجوم'' اليوم السبن 19 سبتمبر 2020 عن استئناف برنامجه في موسمه الثاني تحت عنوان "أحنا الكلّ في الكلّ''، مشيرا إلى أنّه تم إدخال تحويرات على المحتوى لكن البرنامج حافظ على طابعه الترفيهي إلى جانب التطرّق إلى المواضيع السياسية والاجتماعية والفنّية.

وعن التطرّق إلى المواضيع السياسية في برنامجه، بيّن الحضيري أنّ السياسة أصبحت الخبز اليومي للتونسي لهذا كان التوجّه إلى استضافة سياسيين للإجابة على تساؤلات المواطنين من خلال أسئلة "الكرونيكورات" الذين يمثّلون كلّ فئات المجتمع وهم يعتبرون "شلّة نيّرة".

 وأقرّ أنّ الحلقة الأولى تضمن أخطاء لم يقع التفطن إليها سيقع تلافيها في الحلقات القادمة.

وفي سؤاله عن الاختلافات الكبيرة بين فريق البرنامج بعد انضمام كلّ من حسن بن عثمان وقدور لارتيستو ووليد النهدي إلى جانب أساور والعربي المازني ، أكّد أنّه يدخل في إطار التسويق.

واعتبر أنّ تشجنه في البرنامج وعدم سيطرته على الفقرات، قال فيصل الحضيري إنّ "الامور عندما تخرج عن السيطرة يتم قطع الحلقة وكلّ ما يحدث يكون بشكل عفوي وغير مدروس" حسب تعبيره.

وأشار ضيف "نجوم" إلى أنّ برنامجه ليس نسخة مشوّهة من برنامج "امين قارة"، متابعا "لو رغبنا في ذلك لتمت دعوة مريم الدباغ للالتحاق بفريق البرنامج وليس الاستعانة بمحمد بن عمار".