languageFrançais

دعوى قضائية من مدير أعمال هيفاء وهبي لإثبات زواجهما السري

رفعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قضية ضدّ مدير أعمالها محمد وزيري لمطالبته بإرجاع أكثر من 4 ملايين دولار أخذها دون وجه حق، ليلجأ وزيري بدوره إلى القضاء وتحديدا شؤون الأسرة بنيابة قصر النيل بالقاهرة لإثبات زواجه سرا من الفنانة اللبنانية.

وأظهرت وثيقة تداولتها مواقع مصرية وعربية، أنّ وزيري، الذي كان يعمل مدير أعمال سابقا لهيفاء وهبي، رفع دعوى يوم 16 ماي الجاري طالب فيها بإثبات زواجه من هيفاء، وتم تحديد جلسة في الثاني من ​​​​​​​شهر جوان المقبل.

ويذكر أنه يةم 5 ماي ، تقدمت وهبي، من خلال وكيلها القانوني بمصرببلاغ ضد مدير أعمالها السابق لارجاع مبلغ مالي تحصّل عليه دون وجه حق.

وقال محامي هيفاء وهبي، إن وزيري كان مكلّفا بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخصها، وبتسلّم القيمة المادية المتفق عليها من المنتجين والمتعهدين، إضافة إلى توليه إيداعها بالبنك في حساب هيفاء وهبي.

وأشار إلى أن محمد وزيري استغل التوكيل الذي حررته له هيفاء وهبي، وحصل على مبلغ 63 مليون جنيه (نحو 4 ملايين دولار) دون وجه حق من ممتلكاتها، وأودع المبلغ في الحساب الخاص به دون علم وهبي، وفق ما نقله موقع العربية.

هذا وكانت خلافات النجمة بمدير أعمالها، بدأت بعد استقالته بشكل مفاجئ، حيث أغلق كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تعرض لهجوم قاسٍ من جمهور هيفاء، بسبب غيابها عن أغلب الحفلات والمهرجانات الفنية وتعطل مشروعاتها الدرامية.

كما وجه وزيري رسالة خاصة لهيفا، حيث أوضح عبر حسابه في إنستغرام أنه لم يتولَّ إدارة أعمال أي فنان في السابق، ووافق على أن يكون مدير أعمالها من دون أن يتقاضى مقابلاً ماديا، بسبب حبه لها وحرصه على مصلحتها.