languageFrançais

زوجة رياض محرز تثير الجدل من جديد


ذكرت صحف بريطانية أن ريتا جوهال محرز، زوجة النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي قد  شوهدت في أحد الملاهي الليلية بلندن برفقة بطل العالم في الملاكمة البريطاني أنطوني جوشوا.

وذكر أحد الموظفين في الملهى إن ريتا اصطدمت بجوشوا لحظة مغادرتها الملهى ليقوم الأخير بدعوتها للانضمام له إلى طاولته المحجوزة في مكان مخصص للشخصيات الهامة. وأضاف ذات المصدر أنهما كانا يجلسان في جو من الضحك والمرح وأمضيا الكثير من الوقت معا وكانت ريتا تضع يدها على ركبة جوشوا.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن صاحب الملهى قام بإخبار جوشوا بأن ريتا هي زوجة النجم الجزائري ليظهر الشعور بالإحراج على الملاكم ويعترف بأنه لم يكن يعلم بهذا الأمر قبل أن ينسحب تماما، فيما غادر الثنائي الملهى في سيارتين منفصلتين.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية الشهر الماضي خبرا عن لقاء مماثل لريتا محرز مع الملاكم الأمريكي ديونتاي وايلدر في ملهى ليلي يحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي كرة القدم في مدينة مانشستر، وكان هناك انسجام واضح بين الثنائي أثناء الأمسية.

ولاحقا، نشرت ريتا محرز على صفحتها الشخصية في "إنستغرام" صورة من تقرير صحيفة "الميرور"، وأرفقته بتعليق جاء فيه أن "ما نشرته الصحيفة البريطانية عار عن الصحة، وكله افتراء وكذب".

وأضافت الصحيفة، أن محرز البالغ 28 عاما أصيب بصدمة كبيرة لدى سماعه بأن زوجته قضت أمسيتها على مائدة وايلدر في الملهى الليلي. كما أكدت أن محرز ملتزم بتعاليم ديانته الإسلامية ويمتنع عن شرب الكحول والدخول إلى الملاهي الليلية.

جدير بالذكر أن ريتا (25 عاما) بريطانية من أصل هندي، وتزوجها محرز سنة 2015، وأنجبت منه ابنتين.