languageFrançais

ألفة بن رمضان: هذا ما حدث مع حبوبة في حفل قرطاج

أكّدت الفنانة ألفة بن رمضان في برنامج ''كورنيش'' اليوم الخميس 15 أوت 2019 أنّها راضية بنسبة 80% عن أدائها في الحفل المشترك مع الفنان اللبناني مروان خوري على ركح مهرجان قرطاج الدولي.

وقالت إنّها تلقت العديد من الاتصالات لتهنئتها بعد الحفل والانطباعات كانت جيّدة، وفق قولها.

وعن الملاحظات التي نشرها بعض الصحفيين بخصوص حفلها، قالت بن رمضان إنها ليست ضدّ النقد لكنها ترفض "الكلام الغالط" الذي لا يمت للواقع بصلة ما يجعلها تشعر بأن حملة تُشنّ ضدّها بعد غنائها في قرطاج.

وأضافت "ما يقال عن الحفل بغير منطقي لا اقبله"، مستغربة من حديث البعض عن عدم دعوتها زملائها الفنانين الذين حضروا الحفل لتشجيعها للغناء معها قائلة "هناك نظام وتوقيت محدد لازم نلتزم بيه ما نجمش نستدعاهم الكل للغناء... وقتها يولي عرس فوق سطح" .

كما تحدّثت ألفة بن رمضان عن حضور الفنان الهادي حبوبة، وأكّدت أنّه للمرة الأولى يحضر في حفل لفنان آخر، متابعة أنّها لم تتفطن إليه في البداية بسبب الإضاءة القوية وحالة الارتباك التي شعرت بها عند انطلاق فقرتها الغنائية.

وأشارت إلى أنّها قامت بتحيته ورفضت أن تستغل حضوره لدعوته للغناء معها خشية أن يرفض ذلك أو أن لا يكون جاهزا، لافتة إلى أنّها دعته ليكون بجانبها عندما شاهدته يرقص واندمج مع الجمهور "وبالفعل خذا بخاطري وطلع على الركح وشاركني جملة من أغنية "عندي غزالي".

ونفت ألفة بن رمضان أن يكون حبوبة قد غضب منها بسبب "تجاهلها له"، مؤكّدة أنّ كلّ ما يقال في هذا الصدد خاطئ "وأشعر ان بعض الصحفيين كانوا ضدّي وحاولوا اختلاق مواضيع غير موجودة".

وقالت "راضية عن أدائي.. أنا غنيت للجمهور وليس للصحفيين الذين يحاولون انتقادي وتكسير فنان وتشويه صورته دون أي سبب".