languageFrançais

علاء الشابي: انتظروني في برنامجي الجديد وفي ''أمور جديّة''

كشف الإعلامي علاء الشابي في برنامج نجوم اليوم السبت 15 سبتمبر 2018 أنّه سيقدّم برنامجين في البرمجة الشتوية لقناة الحوار التونسي، بينهما برنامج اجتماعي جديد تحت اسم ''مع علاء''  قريب في المضمون من برنامج ''عندي ما نقلك'' لكنه مغاير من حيث الديكور والتصور والفكرة.

وأوضح أنّ ''مع علاء'' ينطلق من الحالات نحو المواضيع، قائلا '' سيكون برنامجا ناجحا بلا منازع ولن يستطيع أي برنامج آخر في أي قناة اخرى أن يتفوّق عليه ونسب المشاهدة في الأشهر القادمة ستثبت ذلك'' . 

أما بخصوص برنامج ''عندي ما نقلك'' الذي سيقدّمه شقيقه عبد الرزاق الشابي على قناة التاسعة قال علاء الشابي'' عندي ما نقلك متاعي أمضيت فيه 10 سنوات من حياتي لكنني لم أعد أطيق العمل فيه منذ سنتين وعندما قررت التوقف عن تقديمه لم أحزن حقيقة''.

وقال '' أن يرثني أخي في تقديمه خير من أن يرثه أي شخص آخر، أفضل شخص بإمكانه تعويضي هو عبد الرزاق وأنا مطمئن على ''عندي ما نقلك'' مع عبد الرزاق الذي سينجح في تقديمه.. عبد الرزاق أخي ولا إشكال لي معه، وقد كونته على تقديم البرنامج تقنيا وحتى على مستوى كيفية وقوفه أمام الكاميرا وجميع التفاصيل''.

وأضاف ''أنا جاهز لمنافسة شقيقي لأنني محترف وبرنامجي الجديد حليفه النجاح وسأفوز فوزا ساحقا وأنا كلي ثقة في قدرتي على انجاح أي برنامج أقدّمه''. 

وسيقدّم علاء الشابي برنامج أمور جدية أيضا على الحوار التونسي، وستولى مهمة التنشيط فقط ولن يشارك في الإعداد، وسيرافقه في البرنامج كل من بية الزردي وبسام الحمراوي وفيصل الحضيري وكريم الغربي ومريم بن مامي وحسن بن عثمان وميقالو وفوزي بن قمرة''.