languageFrançais

انتقدوا احتفالها بعيد ميلادها 80: رجاء الجداوي تلقن الساخرين منها درسا

تداولت العديد من المواقع الفنية منذ يومين فيديو احتفال الممثلة المصرية رجاء الجداوي بعديد ميلادها الـ80 بحضور ثلّة من المممثلين.

وقد فاجأ فريق عمل مسلسل ''يوميات زوجة مفروسة قوي'' النجمة المصرية التي شاركت في كلّ أجزائه باحتفال بسيط لتهنئتها، لكن الفيديو أثار الكثير من ردود الأفعال أغلبها كان ''ساخرا وفظّا''.

 

 

وسخر متابعو الفنانة المصرية في تعاليقهم من احتفالها بعيد ميلادها رغم تقدّمها في العمر وانتقدوا ظهورها وشكلها، ما دفعها إلى الردّ عليهم في فيديو نشرته على حسابها على الأنستغرام.

وشكرت رجاء الجداوي في البداية من هنأها من متابعيها، قائلة "لم أجد كلمات تعبر عن شكري وامتناني وسعادتي بالكلمات الرقيقة..لم أكن أتوقع هذا الكم من الحب...ربي أكرمني بحبكم وأنا سعيدة جدًا بوجودكم في حياتي سعيدة بحبكم". وتابعت "كلماتكم أسعدت قلبي .. 80 سنة أو 90 سنة ليس هذا المهمّ..المهمّ أن نحبّ بعضنا إلى أن نموت..وأن لا نترك أيّ مكان للكراهية والضغينة في قلوبنا".

وبخصوص السخرية من احتفالها بعيد ميلادها، علقّت الجداوي "عايزة أقول للي قال كلمة والناس اعتبروها مش لطيفة وضايقتني شوية، أنا متشكرة انكم خلتوني أعرف ان في ناس تحبني وأتمنالكم لما تبقو في سني تكونو متسامحين وتحبو الحياة والطاقة الإيجابية أحلى وأريح حاجة في الحياة".