languageFrançais

بعد غياب 6 سنوات.. ظافر العابدين يعود إلى الدراما الرمضانية


بعد غياب 6 سنوات عن موسم المسلسلات المصرية لرمضان، يخوض الفنان التونسي ظافر العابدين تجربة مسلسل جديد يشارك به في موسم دراما رمضان 2025، ومن المقرر أن تتعاقد الجهة المنتجة مع باقي أبطال العمل والإعلان عن جميع التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

وشارك ظافر العابدين لآخر مرة في موسم المسلسلات المصرية عام 2018 ببطولة "ليالي أوجيني" وانتقل بعدها للدراما اللبنانية مع أجزاء مسلسل "عروس بيروت"، كما يستعد للظهور كضيف شرف مع مواطنته هند صبري في الجزء الجديد من مسلسل "البحث عن علا".

وسبق أن كشف ظافر العابدين عن رغبته في تقديم السير الذاتية التاريخية واختار شخصية عالم الاجتماع الشهير ابن خلدون لتقديمها، وأوضح ظافر الفارق بين صناعة السينما والدراما في عالمنا العربي وبين تجربته مع السينما العالمية.

وتحدث خلال حلوله ضيفاً على منة عامر ووائل منصور، ببرنامج ''عيشها بإنرجي'' عن التشابه بين النسخة الحديثة من فيلم أنف وثلاث عيون" وبين الفيلم الذي تم تقديمه قبل ذلك من بطولة الراحل محمود ياسين وماجدة، قال: " الفيلم مختلف جداً على الرغم من أنها نفس الشخصيات، ولكن هناك اختلاف واضح في تناول الواقع والمجتمع"، وتابع: "لم أفكر في المقارنة بين العمل وبين الفيلم القديم، فالوقت مختلف تماماً، وكذلك الممثلون"، وكشف العابدين أنه يحاول تجنب مشاهدة العمل القديم خوفًا من التأثير عليه.

(سيدتي)