languageFrançais

طوني خليفة يهاجم نيشان ورامز جلال ويكشف مقالبه لهذه السنة (فيديو)

نشر الإعلامي اللبناني طوني خليفة فيديو على قناته باليوتيوب كشف فيه أنّ زميله نيشان اتصل به وعرض عليه استضافته في برنامج جديد بأبو ظبي، ليكتشف فيما بعد أنّه كان 'سيستدرجه' للإيقاع به في فخّ الفنان الكوميدي رامز جلال ليكون أحد ضحايا الكاميرا الخفيّة التي سيقدّمها في شهر رمضان القادم.

وأضاف أنّ رامز جلال استعان بزميله للإيقاع بعدد من الفنانين في برنامج مقالبه حتى لا يظهر في الصورة ويكشف، مستنكرا ما وصفه "متاجرة" نيشان بأصحابه وزملائه رغم معرفته بخطورة المقالب التي يقوم بها.


وقال طوني خليفة إنّ نيشان استغلّ صداقته وثقته لشيء لن يستفيد منه "إلّا إذا كان سيقبض من رامز جلال لقاء من سيقوم باستدراجهم".


وتابع "أنا زعلان على نيشان، لأنه يبدو إنه ما بطل يبيع أصحابه، وإنه كل ما يحسن علاقته بالناس، يرجع يبيع أصحابه ويزعل الناس".

وحذر الإعلامي اللبناني كل الفنانين من الفخ الذي نصبه رامز جلال بمساعدة نيشان وبالأخصّ نانسي عجرم التي علم أنها قبلت المشاركة في برنامج 'نيشان الوهمي'.

وفي ختام الفيديو قال خليفة "أنا كرامتي فوق أي اعتبار .. لن أسمح لرامز أو غيره أنه يستعملني في برنامج سخيف ... ونيشان أنت لا يؤمَن لك جانب، كفّ شرك عني واتسلّى بغيري" على حدّ تعبيره.