languageFrançais

فنان الراب ''Stou'': ''أنا جذّاب وعديدة هي ضحايايا ''

أكّد فنان الراب ''Stou'' في برنامج نجوم اليوم السبت 13 أفريل 2024، أنّه تجاوز الأزمة الفنية التي مرّ بها وعاد للانتاج مجدّدا، مشيرا إلى تأثير هذه الأزمة عن نفسيته.

وأرجع ''Stou'' أسباب هذه الأزمة إلى قلة الخبرة والفريق غير المهني الذي تعامل معه ووثق فيه، وفق تعبيره، قائلا: ''أنصح كل فنان جديد ان لا يثق في أحد وأن يختار فريقا مهنيا وخاصة ان يتعلم قول كلمة ''لا''.

وبيّن ضيف نجوم أن هذه الازمة عادت بالضرر على الجانب النفسي الذي أثر بدوره على صحّته لكنه تمكن من تجاوزها بفضل عزيمته، وفق قوله.

وتحدّث ''Stou'' عن أغنيته الجديدة ''عقرب'' الذي طرحها يوم 14 فيفري تزامنا مع يوم عيد الحب، قائلا: ''لم أعش الحب الحقيقي بعد رغم أنني عشت بعض القصص الغرامية ككل شاب تونسي وهذه الأغنية تروي عدد من التجارب التي مررت بها''.

وفي السياق ذاته، تحدّث ''Stou'' عن طبعه كاشفا أنه من برج العقرب، قائلا: ''أنا شخصية جذابة ولي عديد الضحايا...وأنا شخصية عنيدة لكنني أقبل النقد كما أنني طموح وأسعى دائما نحو تحقيق الأفضل''.

أما بخصوص التغيير الذي طرأ على اللون الموسيقي الذي يقدّمه، قال الفنان إنه هو من يتحكّم في الجمهور ويقدّم له ما يراه هو مناسبا لا العكس. وبيّن في هذا السياق، أنه يتوجّه نحو الاستغناء عن الكلام البذيء في أغانيه من أجل عائلته بدرجة أولى ومن أجل ما يشعر به من مسؤولية تجاه جمهوره من المراهقين والأطفال.

وفي علاقة بالمنافسة في عالم الراب، لفت ''Stou'' إلى أنّ المنافسة الفنية تعنيه لكنه يتنافس مع الأغاني لا الأشخاص، وفق قوله. 

أما بخصوص جائزة أفضل فنان جديد، الذي تحصّل عليها من قناة الحوار التونسي، تحدّث ''Stou'' عن بعض الفنانين الذي شكّكوا في استحقاقه لهذه الجائزة، مبينا أنّ لكل شخص الحرية الكاملة في إبداء رأيه وأن ما أتاه فنان الراب ''A.L.A''، كان مجرد رأي وتقبله بكل روح رياضية، وفق تعبيره.

وقال: ''التقيت مع ''A.L.A'' وتحدثنا بخصوص هذا الموضوع وتجاوزنا الاشكال وهو كان يعبر عن رأيه لا غير''.

ويرى الفنان ان الساحة الفنية في تونس ''سيئة'' وانه حاول الابتعاد قدر المستطاع والتركيز عن عمله.