languageFrançais

جورج وسوف: لن اتوقّف عن الغناء طالما أنا على قيد الحياة

شدّد الفنان جورج وسوف على أنّه لن يتوقّف عن الغناء وإحياء الحفلات طالما هو على قيد الحياة، قائلا "طالما أنّ الله سبحانه وتعالى منحني الصحة والروح، فلم أخطط في ذلك القرار أبدًا".

وأشار جورج وسوف، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة، في برنامج بودكاست "big time" الذي يُعرض عبر قناة mbc 1 وكذلك منصة شاهد، إلى أنّه يعيش وحيدًا منذ فترة بمنزله في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث إنّ هذا القرار عاد عليه بالأثر الإيجابي خصوصًا على المستوى النفسي، خاصة وأنه لا يعيش طوال الوقت بعيدًا دون رؤية عائلته وأصدقائه، حيث يلتقي بهم من وقتٍ لآخر على مدار الأسبوع.

وأضاف "الوحدة شيء ممتع، وأشعر بحالة من الانبساط والروقان، فأستطيع في تلك الأوقات مشاهدة التلفزيون كما أشاء، ومتابعة أي فيلم مفضل بالنسبة لي، أو أجلس بمفردي للتفكير والتأمل دون قلق أو ضجيج حولي".

وتلقى جورج وسوف، سؤالًا من عمرو أديب، عن ثروته المالية بعد مسيرته الفنية الممتدة منذ عقود طويلة، حيث قال: "أنا أحب الإنفاق والانبساط، ولا أعرف منطق البعض بادخار المال تحسبًا لليوم الأسود، ربنا منحني كل أيامي بيضاء وحلوة، فأنا لا أحب أن أتناول الطعام بمفردي، أحب أنّ أرى كل من حولي يأكلون، فأنا لا أعرف فكرة الادخار إطلاقًا، لكن هناك من يُساعدني في تدبير أموري المادية"، متابعًا "الفلوس بالنسبة لي لا تُقدر قيمتها مقابل حب الناس".